المحليةاهم الاخبار

برنامج الراصد يستضيف الزميل الإعلامي نايف المصارير ويناقش ظاهرة إطلاق النار في المناسبات والإحتفالات

الرياض – واصل- عبدالله العنزي- نواف التمامي :

إستضافة قناة الإخبارية مساء أمس الأثنين الزميل والإعلامي بصحيفة “واصل” الإلكترونية “نايف المصارير “عبر برنامج (الراصد) والذي يديره الإعلامي والمذيع عبدالله الغنمي .

حيث ناقش الزميل “المصارير” من خلال الحلقة ملف قضية شائكة عانى منها الكثيرين و تحمل في طياتها الموت والألم لما تسببه تلك الظاهرة ، والتي باتت تعرف ، بظاهرة إطلاق النار في الأعراس والمناسبات على حد سواء ، في حلقة شيقة بعنوان (إطلاق النار بالمناسبات خطر يهدد حياة المواطنين) .

وأفاد “المصارير” خلال الحوار أن خطورة هذه الظاهرة ليست بالجديدة بل معروفة من قبل ولكن ازدادت خلال الفترة الحالية بشكل كبير ومخيف وذلك بسبب عدم الوعي التام لما تشكله من اضرار بالمجتمع وعدم وجود عقوبات صارمة تمنع حدوث مثل تلك التجاوزات التي اصبح الشباب يتفاخرون في ويتداولونها على مواقع التواصل الإجتماعي مستخدمين فيها بعض من الشيلات او القصائد القبلية .

وفي الجزء الأخير من الحوار طالب “المصارير” الجهات الأمنية بمحاربة مثل هذه الأفعال التي تهدد حياة المواطنين متمنياً من وزارة الداخلية وضع مشروع قوي وضخم يتم من خلاله نشر فيديوهات توعوية وتثقيفية تساهم في الحد من هذه الظاهره والتي تسببت موخراً بخسائر فادحة بسبب تهور المراهقين .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق