المحلية

أمير تبوك يستعرض نسب الإنجاز في مشروعات الأمانة والكهرباء والإسكان بالمنطقة

ط

تبوك _ واصل _ حماد الرشدان :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم بمكتب سموه بالإمارة أمين منطقة تبوك المهندس محمد حسني هاشم ومدير إدارة كهرباء تبوك المهندس مساعد فهد القباع ومدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس سلمان البلوي وأمين عام جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور محمد اللحيدان حيث قدم مديري الإدارات الحكومية تقارير مفصلة عن أعمال وإنجازات كل إدارة خلال الفترة الماضية في مشروعات الأمانة والكهرباء والإسكان .
وأكد سموه أن الكهرباء عصب الحياة بعد اطلاعه على التقرير الذي قدمة مدير إدارة كهرباء تبوك والمتضمن تشغيل محطة تحويل 11 لمدينة تبوك لتغذية الأحياء الجنوبية وتوزيع الأحمال مما يساعد على استمرار الخدمة الكهربائية دون انقطاع للحفاظ على موثوقية التيار ووصوله للمشتركين خاصة بشهر رمضان المبارك والذي لم يشهد أي أعطال مؤثرة على مستوى المنطقة .
كما تضمن التقرير الخطوط الكهربائية التي تصل بين محطات في كافة المحافظات وربطها بشبكة التوزيع بالإضافة إلى أنه جاري العمل على ربط محطة تحويل أملج ينبع على الخط الهوائي جهد 380 ك. ف والمتوقع الانتهاء منها خلال الستة أشهر القادمة ليدخل ضمن الشبكة الموحدة للكهرباء بالمملكة ، مشيراً التقرير أنه بلغ الحمل الأقصى بمدينة تبوك خلال شهر رمضان 827 ميجا وات .
كما تضمن التقرير الذي قدمة أمين تبوك نسب الإنجاز في مشروعات الأمانة الجاري تنفيذها في مجال الجسور والأنفاق والمشروعات التطويرية الأخرى في مدينة تبوك والمحافظات التابعة لها .
بالإضافة إلى تقرير فرع وزارة الاسكان المتضمن مشاريع الوزارة في المنطقة التي تم الانتهاء منها .
كما قدم أمين عام جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان تقريراً عن مشروعات الجمعية بالمنطقة والأعمال الإنسانية التي تقوم بها الجمعية في هذا الشهر المبارك .
وحث سموه الجميع على مضاعفة الجهود ومتابعة كافة المشروعات ميدانياً للوصول إلى نسب الإنجاز والانتهاء منها في وقتها المحدد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى