اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبار

عاجل “واصل” تنفرد بتفاصيل جديدة حول قضية موظفي بند الأجور والعقود والمستخدمين

الرياض – واصل – نواف التمامي : 

يعيش الموظفون والموظفات المعيَّنون على بند المستخدمين والأجور والعقود ، معاناة أشبة ما تكون بالمستحيلة رغم الأوامر التي صدرت مؤخرا وتحمل بشائر خادم الحرمين الشريفين (حفظه-الله) بتصحيح أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية ، على أمل تحقيق مطالبهم بالتثبيت في وظائف رسمية بعد الأمر الملكي القاضي بتثبيت نظرائهم عام ١٤٣٢هـ في جميع مناطق المملكة .

وأكد الموظفون أنه ليس لهم مطالب سوى مساواتهم بالعاملين المعيَّنين على وظائف رسمية (مراتب) بالتثبيت على وظائف حكومية مناسبة لمؤهلاتهم وخبراتهم حسب سلم ديوان الخدمة المدنية .

من جهته أكد المتحدث الرسمي لموظفي البنود والمستخدمين الأستاذ / ناصر الحكيم في حديثة لصحيفة (واصل) الإلكترونية أنه يجري حاليا متابعة أوضاع موظفي البنود والعقود والأجور اليومية ومساواتهم بمن سبقهم من زملائهم الموظفين مع المحامي / حسين ناجع العجمي علما أنه لم يتم الإتفاق إلى الأن رغم العرض المقدم لهم من قبل مكتب المحامي حسين ناجع العجمي .

الجدير بالذكر أنه لا تزال المناشدات قائمة من خلال الهشتاقات “بتويتر” مناشدين بها مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، بأن يشملهم بعين العطف والرعاية المعروفة من لدنه، من خلال الأمر بتثبيتهم أسوة بزملائهم الذين شملهم التثبيت ومساواتهم بموظفي السلم العام.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق