متنوعة

بالصور : مسابقة بوح البنات الكبرى تقيم حملة مضخه

الرياض – واصل – وداد الروقي:

يقيم فريق إيراق للفتيات ، بالتعاون مع لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بحي الريّان مسابقة (بوح البنات الكبرى) للفرق التطوعية النسائية على مستوى المملكة في المرحلة الثانية وبرعاية مؤسسة الراجحي الإنسانية حملة بعنوان (مضخة) والتي تتحدث عن أعمال القلوب (المحبة/ التفكر/ الرضا/ المراقبة) وتفعيلها عن طريق ورش العمل واللقاءات العلمية والمسرحيات والمسابقات.

حيث تستهدف الحملة المرحلة الجامعية والثانوية والمتوسطة من البنات على مستوى مدينة الرياض.

وتقام الحملة على مدار ٣ أيام يوم في مكتبة الملك عبدالعزيزويومين في مدارس الابتكارية.

وتأتي هذه الحملة كأحد البرامج التي يقيمها الفريق للفتيات في الإجازة الصيفية ضمن الفعاليات اللي تقيمها لاستغلال وقت الاجازه بما يعود ع الفرد بالفائدة والخبره في مجالات الحياة كما يقيم مركزًا صيفيًا ونادي للقراءة باسم “رف وحرف” ، وملتقى للحج.

وفي لقاء مع المتحدثة الاعلاميه باسم الفريق الاستاذة اروى القحطاني ان فريقنا ناشيء منذ ١٠ سنوات ، ويضم اكثر من ١٠٠ متطوعة وتأتي هذه المشاركه بهذه الحملة في مسابقة بوح البنات للفرق التطوعية النسائية على مستوى المملكة بعد ان تأهلنا للمرحلة الثانية .

واضافة القحطاني بان الفريق يقيم برامج ثقافية واجتماعية وتربوية وترفيهية ومسرحيات استعراضية سنوية تزامناً مع رؤية ٢٠٢٠ ولدينا العديد من البرامج للفتيات والاطفال ويتم الإعلان عن هذه البرامج عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى