رياضي

العين السعودي يختتم معسكره بالعاصمة تونس

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

خاض فريق العين مساء امس الاحد مباراته الودية الخامسة والأخيرة في معسكره الحالي بالعاصمة التونسية والتي واجه خلالها نادي اولمبي باجة التونسي، وقد انتهت المباراة بنتيجة 1 – 1 .

وقد بدأ العين، معسكره التحضيري منذ 21 يومًا في تونس، فيما خاض الفريق خلال فترة المعسكر 5 مباريات ودية مع عدد من الأندية التونسية، خسر في الأولى 0 ـ 1 أمام النجم الساحلي، وكسب المستقبل التونسي في الودية الثانية 2 ـ 1 ، وتعادل في اللقاء الودي الثالث امام الترجي 0 ـ 1 ، وبنتيجة 2 ـ 0 كسب فريق العين وديتة الرابعة امام فريق مستقبل مرسى ، وعلى ملعب باجة 150 كلم عن العاصمة تونس اختتم العين السعودي مبارياته الودية الخامسة.

هذا والتقى المدرب محمد المعالج، باللاعبين بمقر الفندق في ختام المعسكر ، مقدمًا شكره لهم على الجهود الكبيرة والانضباطية التي كانوا عليها طوال فترة المعسكر، مما انعكس بالإيجاب على نجاحه.

وتغادر بعثة العين العاصمة تونس ظهر اليوم الأثنين متوجهة للسعودية، فيما منح الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد المعالج اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام بعد معسكر الفريق بتونس و بمناسبة عيد الأضحى المبارك على ان تعاود التدريبات يوم الخميس المقبل بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

ويستعد العين لملاقاة نادي الكوكب، في أولى مبارياتة الرسمية للجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان، يوم الاربعاء 18 ذو الحجة الجاري، بمدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى