مناسبات وتهاني

تعليم الرياض يقيم حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك

الرياض – واصل – عبدالرحمن الزهراني :

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض صباح اليوم الأحد حفل معايدة لمنسوبي الإدارة بمناسبة عيد الفطر المبارك بمبنى الإدارة الرئيسي بالمربع وذلك لتوطيد أواصر المحبة والأخوة بين كافة منسوبي الإدارة.

حضر الحفل مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله الغنام والمساعد للشؤون المدرسية الدكتور حمدان العمري ومساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ محمد العيد ومديري الإدارات ومكاتب التعليم والمشرفين التربويين وموظفي الإدارة .

وارتجل مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام كلمة هنأ فيها الجميع بعيد الفطر المبارك سائلاً الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا المباركة تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.

من جانب ذي صلة احتفلت الإدارات النسائية بتعليم الرياض بعيد الفطر المبارك بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة ريم الراشد والتي وجهت كلمة رفعت من خلالها ونيابة عن جميع منسوبات إدارة تعليم الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله ولسمو ولي عهده الأمين ولمعالي وزير التعليم .

وهنأت الراشد منسوبات الإدارات بالعيد وببداية مشوار جديد يضاف إلى سلسلة الأعوام السابقة وتمنت للجميع عاماً دراسياً مسدداً ميسراً تتحقق فيه الرؤية الطموحة التي انتهجتها بلادنا الحبيبة .

كما أكدت الراشد على أهمية البداية الجادة والحرص على التميّز في جميع الأعمال استمراراً للإنجازات التي حققتها الإدارة خلال الأعوام السابقة في مختلف المجالات .

هذا وقد حضر الحفل كوكبة من القيادات التعليمية والمشرفات والموظفات بتعليم الرياض .

وقدمت الراشد شكرها لمدير عام تعليم الرياض الأستاذ حمد الوهيبي لحرصه واهتمامه على تفعيل المناسبات الدينية والوطنية في الإدارة كما شكرت الراشد الإدارات المشاركة في تفعيل المناسبة .

و في ختام الحفل تناول الجميع وجبة الإفطار في جو يزهو بفرحة العيد و بداية عام جديد والعمل بروح واحدة وعزيمة جادة قوية .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق