اهم الاخبارصوتك وصل

مستشفى خيبر العام بين الإهمال وندرت الأخصائيين

خيبر – واصل – سعود الربيلي : 

طالب مواطنون بمحافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة وزارة الصحة بضرورة تحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم في أقسام الطوارئ ، بمستشفى خيبر العام مؤكدين على أنهم لا يريدون سوى الرعاية الصحية ، وتخفيف طوابير الإنتظار والإرتقاء بالإمكانات البشرية والفنية ، والحد من “المحسوبيات” عند كاونترات الإستقبال والدخول على الأطباء وسرعة التدخل الإسعافي للمراجعين.

حيث أن هناك تساؤلات متكررة حول ندرة الأخصائيين فى أقسام الطوارئ ، وأسباب سوء إستقبال الحالات الطارئة، وقلة الإهتمام والعناية في معالجتها، وهل ستظل النتائج معلقة ما بين الإهمال أو عدم التوفيق فى وضع خطط مستقبلية تتماشى مع النمو السكاني الملحوظ عام تلو الآخر؟!!

فيما أكد مواطنون راجعو المستشفى صباح أمس الجمعة في تمام الساعة السابعة صباحاً مؤكدين عدم تواجد دكتور ودكتورة الطوارئ وتكدس المراجعين وأيضا عدم تواجد المدير المناوب وتأخر حضور الدكتورة حيث حضرت لعيادة الطوارئ في تمام الساعة 8:46 صباحاً فيما حضر الدكتور في الساعة 7.40 صباحاً ، كما نوهو بعدم وجود لوحة للشكاوى وبيان رقم الخدمة (937) الخاص بوزارة الصحة .

وبدورها صحيفة (واصل) الإلكترونية ومن منطلق الحرص على سلامة أرواح المواطنين تهيب بالمسؤولين في صحة خيبر بإيجاد حل سريع لهذه المشكلة وتدارك الأمر قبل فوات الآوان .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق