المحلية

مجمع الأمل بعرعر يقيم معايدة للمرضى ويحدث نقلة طبية

عرعر – واصل – راضي العنزي :

‏أقام مجمع الأمل الطبي بعرعر حفل معايدة للمرضى والزملاء بحضور مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية سعود نايف ومدير المجمع أخصائي أول نفسي عبدالله بن مهلي العنزي .

يذكر أن عبدالله العنزي لازال يهتم بمرضاه وبث كافة معاني الألفه بين المرضى وكوادر المجمع كما لا يزال بجعبته الكثير بعد أن أحدث نقلة طبية نفسية بمنطقة الحدود الشمالية منها على سبيل المثال تأسيسة لبيت منتصف الطريق لتعافي المدمنين بعرعر بالإضافة إلى تطوير المجمع وتقديم أرقى الخدمات لمرضى المجمع وكذلك المنومين .

وفي تصريح له خص به صحيفة “واصل” الإلكترونية بأن القادم أجمل حيث لازال لدينا عمل لنفع المحتاجين في المجال النفسي ولكن بأسلوب أنطلقنا به من حيث ما أنتهى المتميزون في مناطق المملكة وذلك بطبيعة الحال بدعم من الله بداية ونهاية ثم بدعم وتوجيه من لدن مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبدالله ولمان العازمي وبالتأكيد برعاية من لدن سمو أمير المنطقة فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود يحفظه الله .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. (معايدة للمرضى والزملاء) !!!
    ما أجمل العبارة شكلاً ومضموناً؛ فالمرضى نفر عنهم ذووهم لاضطرابهم النفسي؛ وأودعوهم أمانة في أعناقكم بمجمع الأمل للصحة النفسية بعرعر …
    وها أنتم تمنحونهم بهجة العيد وفرحته؛ بل وتشاركونهم تمهيداً لعودتهم وانخراطهم أفراد صالحين ومساهمين في خدمة المجتمع الطيب ….
    تالله ما أجمل سعادتهم وهم يلبسون ثيابهم الجديدة والنظيفة؛ في أبهى زينة وحلة ويحتفلون ؛ فما أحلى المنحة حينما يوافق العطاء حاجة المحرومين من أهلها….
    ويا لسعادتهم بزمالة أناس يختزل الذهب بعض صفاتهم ليتميز عن بقية المعادن بالبريق الذي لا يخبو !!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى