مجتمع واصل

الهاجري: غداً تتحقق رؤية محمد بن سلمان لنصبح سادة العالم من جديد

بيشة – واصل – عبدالله العازمي :

عبر مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف بن سلطان الهاجري نيابة عن أسرة التعليم بالمحافظة عن الاعتزاز والفخر بحلول مناسبة ذكرى بيعة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان واصفاً إياها بذكرى خير وبارقة أمل للوطن وشبابه ، مؤكدا أن الشعب السعودي قد استبشر خيرا منذ توليه هذه المهمة وما كان من تقدم ومبشرات ازدهار منذ انطلاق رؤية 2030 ، وحضور كاريزما القيادة وتلامع بروق المستقبل الأجمل وتوسع علاقات المملكة سياسيا واقتصاديا على يديه وبحنكته وتحالفاته و سياساته .

وقال الهاجري : لله الحمد ومنه نطلب التوفيق والعون لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان لتحقيق الصلاح والنجاح ومواصلة مسيرة الإصلاح ومكافحة الفساد وريادة التطور والنهضة وتحقيق النجاحات لحكومة هذه الدولة المباركة قائدين لها نحو القمة .

وعبر مدير التعليم عن شكره لله على ما حظيت به المملكة من تنمية وتقدم مع كوكبة الأمراء الشباب في الوزرات وأمارات المناطق بدعم من ولي العهد ومتابعة من مليكنا المفدى .

مؤكداً على أن كل مواطن مخلص يشعر ببوادر تحقق رؤية سمو ولي العهد سياسيا واقتصاديا وتعليميا ، وإنا نحرص في مجال التعليم على تلك المخرجات بإيجاد جيل متعلم قادر على مبارزة نظرائه في أنحاء العالم معرفة و تجربة وتحصيلا وموهبة ، وفوق ذلك ممتلئاً حبا وفخرا بدينه ووطنه وقيادته.

وختم مدير التعليم كلمته في هذه المناسبة قائلا :هي كلمات لاتصف حجم الإعجاب بما يسطره التاريخ لهذا القائد الشاب الفذ فقط بل لتعبر عن مشاعر الغبطة بما ينضج من ثمار و ما تزخر به حديقة الغد من شجيرات وأغصان للتقدم والتطور والإصلاح ورقاتها الخضراء اللامعة هي العمل والإبداع والإنجاز آملين أن تستمر المسيرة ويتحقق الإعجاز بكوكبة شباب الوطن مقتدين بسمو ولي العهد وبعزمه وهمته ومختطين حماسه ورؤيته للوصول للعالم الأول.

وإن الناظر لما تحقق خلال عام من بروز و تألق وإنجاز لولي عهد المليك الغالي ليفرح و يسعد ، سائلين الله أن يزيد سموه نجاحا و فلاحا وأن يتم على هذه البلاد الخير والنماء بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .

وعاما تلو الآخر ستكبر الغيمة ويهطل الخير وتنبت الرؤية بأحلامنا وأحلام محمد بن سلمان لنصبح سادة العالم من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى