المحلية

إنعقاد إجتماع اللجنة التنفيذية لمهرجان العسل بالباحة التحضيري واستعراض الفعاليات

الباحة _ واصل _ علي الطويلعي :

عقدت اللجنة التنفيذية لمهرجان العسل الدولي في نسخته الحادية عشر اجتماعها الثاني بمقر جمعية النحالين بحضور امين منطقة الباحة الدكتور علي السواط وبحضور رئيس بلدية بلجرشي المهندس سعيد مشعان الغامدي ورئيس المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي الاستاذ عمر هجاد الغامدي وقدم رئيس جمعية النحالين ورئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل الدكتور احمد الخازم شرح مفصل عن انطلاق المهرجان والاستعدادات الاولية لاقامته في صيف هذا العام .

من جهته قدم صاحب الشركة المنفذة والمنظمة للمهرجان الاستاذ عبدالله الزهراني شرح مفصل عن فعاليات وانشطة المهرجان وماسوف تحتضنه خلال فترة اقامة المهرجان وتحتضن منطقة الباحة مهرجان العسل الدولي الحادي عشر والفعاليات العلمية والترفيهية المصاحبة له في شهر ذو القعده المقبل في حديقة الأمير محمد بن سعود بغابة رغدان، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز ال سعود أمير منطقة الباحة .

كما أن فعاليات المهرجان تشتمل على معرض العسل وبرنامج ترفيهي موجه للأسرة والطفل ولزوار الباحة من المصطافين والسياح وبرنامج علمي متمثل في اللقاء بالنحالين والمهتمين بصناعة النحل في المملكة .

الجدير بالذكر أن امارة منطقة الباحة وامانة الباحة والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني شركاء بمهرجان العسل لهذا العام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى