اهم الاخبارصوتك وصل

بالصور : كثبان رملية متحركة تغطي الأحياء وتشكل خطورة على مرتادي طريق (الشملي – حائل)

الشملي – واصل – عبدالرحمن بن صنعاء – تصوير – محمد الشهاب :

رصدت كاميرا صحيفة (واصل) الإلكترونية وجود كثبان رملية تشكل خطر على المارة وعابري الطريق ، كما تعيق حركة مرور السيارات ، بمحافظة الشملي التابعة لمنطقة حائل وكذلك داخل الأحياء المأهولة بالسكان .

من جهته أكد المواطن (ياسر العبدائم) إلى أن الطريق أصبح هاجسا كبيرا لدى مرتادي هذا الطريق تحديدا ، وقد زاد الوضع سوء خلال الأيام الماضية مع موجة زحف الرمال الكبيرة التي شهدتها المنطقة .

وأضاف : الآن سوف يبدأ شهر رمضان المبارك ويشهد الطريق حركة سير كثيفة تزامننا مع الإجازة الصيفية ، ونطالب المسؤولين بسرعة التدخل وإنقاذ أرواح كثيرة من سالكي هذا الطريق الحيوي .

كما يعاني سكان محافظة الشملي والقرى المجاورة لها من إهمال شديد وتقاعس من الجهات المعنية وذات العلاقة فيما يخص النظافة داخل الأحياء وإزالة الأتربة المتراكمة والتي تسهم في إظهار جماليات المحافظة بشكل ملحوظ .

بدورها تناشد صحيفة (واصل) المسؤولين سرعة التدخل وإيجاد حلول لهذه المعضلة وحل المشكلة مع العلم أن هذا الطريق يشكل خطراً نتيجة الحوادث المرورية المميتة التي وقعت في الأيام الماضية ، علما أنه طالب كثير من مرتادي هذا الطريق بإيجاد حلول خاصة أن الملاحظة التي رصدت باتت قرابة خمسة أيام على هذا الحال .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق