المحلية

مطار الملك عبدالله بجازان يطلق “ميثاق المطار القدوة”

جازان  –  واصل :

دشّن مدير مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان مبارك بن محمد الشهراني , اليوم, العمل بميثاق المطار القدوة , وتوقيع منسوبي المطار على اللوحة الجدارية الخاصة بالميثاق المقامة في صالة المغادرة بالمطار.

وأوضح الشهراني أن البدء في تطبيق الميثاق , والتصديق عليه من قبل العاملين بالمطار , يأتي ضمن خطط وبرامج المطار لتنفيذ رؤية المملكة 2030 , التي تؤكد على التزام العاملين بالمطار بتحقيق طموح وراحة المسافر , وزرع ثقافة الابتسامة داخل صالات المطار من قبل العاملين من منسوبي الجوازات والجمارك وشركات الطيران وغيرها من الجهات.

وأكد الشهراني أهمية الخطوة في رفع جودة ومستوى المعاملة والخدمات المقدمة للمسافرين في مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز , وغيره من مطارات وطننا العزيز الأخرى , انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

ونوه في ختام تصريحه بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان , والجهود المبذولة من معالي رئيس هيئة الطيران المدني , وكافة منسوبي المطار لتقديم كل ما يسهم في توفير كافة الخدمات والتسهيلات التي يحتاجها المسافرين والزوار وضيوف المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى