المحلية

” تعليم تيماء ” يبادر بتكريم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر نظير جهودهم الميدانية

تيماء – واصل – عبدالرحمن العنزي : 

في مبادرة لاقت إستحسان الجميع كرم مدير تعليم محافظة تيماء الاستاذ / فواز الفقير اليوم الاحد الموافق ٢٧ / ٨ / ١٤٣٩ أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالميدان وذلك نظير جهودهم الميدانية في مراقبة ومتابعة مدارس البنات بالمحافظة خلال سير الإختبارات والحفاظ على ما من شأنه المساس بالقيم والأخلاق الدينية .

حيث عبر الأستاذ / سليمان النجران مساعد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  بمحافظة تيماء وأحد الأعضاء المكرمين قائلا : ‏لفتة كريمة من مدير مكتب تعليم محافظة تيماء الأستاذ القدير / فواز بن محمد الفقير وذلك بتكريم رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالميدان شاكرين ومقدرين حرصه وكلماته الطيبة للزملاء وأسأل الله أن يبارك بالجهود وأن يحمي بلادنا من عبث العابثين ‎آمين .

من جهته صرح الأستاذ / فواز الفقير لـصحيفة “واصل” الإلكترونية أنه إستكمالاً لمبادرة مكتب التعليم بمحافظة تيماء بتكريم المشاركين والمساهمين في تنظيم الاختبارات النهائية بمدارس القطاع فقد تم تكريم رجال دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هذا اليوم الأحد الموافق ٨/٢٧ وذلك نظير الدور المهم الذي يقومون به خلال تواجدهم أمام مدارس البنات ومتابعتهم وتقديم النصح والإرشاد  .

وأضاف “الفقير” كلمة شكر وتقدير للشيخ خالد المطلق رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة تيماء وزملائه الفضلاء على جهودهم المبذولة طيلة العام الدراسي وأيام الاختبارات .. راجين للجميع دوام التوفيق .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق