المحليةاهم الاخبار

مرور 3 أعوام على إنطلاق صحيفة واصل الإلكترونية

واصل ـ إدارة التحرير :

 في هذا الشهر أكملت صحيفة واصل الإلكترونية عامها الثالث , هذا العام الذي مر وهي تحاول جاهدة السير وفق خطط مدروسة وأهداف آلت على نفسها ضرورة تحقيقها وهي أن تكون اللسان الناطق للمواطنين وأن تكون الصورة والواجهة المرئية  للجميع .

فقد سعت طوال مسيرتها بقيادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود العتييي وطاقم العمل أن تصل لمبتغاها وتناضل لكسب القلوب والقراء , وحققت صحيفة واصل الإلكترونية خلال مسيرتها مالم تصل إليه الصحف التي سبقتها بالظهور من شهرة وعمل ، وكان هدفها وما زال ” الخير للجميع”  .

مرَّ عام يتبعه عام على إنطلاق الصحيفة ومضت سنة الكفاح وإكتمل بتمام الحَوْل كثير من الإنجاز لدرجة الإمتياز وتعاقبت الليالي والأيام لترسو في ضفاف الإعلام ، فقد بدأت خطوات البناء والتطوير والمنافسة والنماء لتتبوأ بين الصحف مكانة وللقراء متابعة فلتهنأ بما قدمت وتسعد بما أنجزت وتفوز بالنوائل وتكون مع الأوائل فعام يعقبه عام خير منه ( بإذن الله ) وعمل يتبعه حسن أداء وإتقان ( بحول الله ) فما أجمل العمل المتبوع بحسن الفعل وما أعظم الصبر تُجنى ثمرته ويبقى الأثر .


أسأل الله الواحد القهار أن يسدد لطاقمها الرأي وإتخاذ القرار الصائب ويحقق طموحهم ويبلغوا آمالكم ، ومن عام إلى عام وتكون صحيفة واصل الإلكترونية في مصاف الصحف تعلو رتبة إثر رتبة بلا توقف .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق