المحليةاهم الاخبار

شاهد : معاناة موظفي البنود والمستخدمين بين غياب المسؤول والمصير المجهول (فيديو)

الرياض – واصل – نواف التمامي  : 

بث التلفزيون السعودي خلال اليومين الماضيين عبر أثير إذاعة القناة الأولى حلقة بعنوان معاناة موظفي البنود والعقود والمستخدمين بين التثبيت والتشتيت من خلال برنامج ( تم ) والذي يجسد معاناة شريحة كبيرة من الموظفين بالقطاعات الحكومية في الدولة .

حيث أثارت الحلقة حفيظة نفوس بعض المشاهدين ، بسبب تجاهل وغياب ملحوظ من المسؤولين كان أهمها وزارة الخدمة المدينة ، الأمر الذي أصاب الكثيرين بإحباط شديد معولين على ذلك بسبب عدم إيجاد حلول مناسبة والبت في إنهاء معاناة الموظفين والتي إمتدت لسنوات طويلة .

من جهته أكد المتحدث الرسمي بأسم موظفي البنود والعقود والمستخدمين الأستاذ / ناصر الحكيم على أن وزارة الخدمة المدنية ( تحتضر بل وتقاعست ) بشكل واضح متجاهله معاناة الموظفين طول تلك السنوات رغم الوعود التي أطلقها وزير الخدمة المدنية السابق بالإضافة للبشارة التي أمر بها مؤخرا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ( حفظه الله ) إلا أن الوزارة أصبحت سدا منيع يحول بيننا وبين إنهاء معاناتنا .

و اختتم الحكيم حديثة في نهاية الحلقة قائلا : عزاؤنا الوحيد بإن لا يوجد لنا معين أو ناصر لقضيتنا سوا الله ثم ولاة الأمر وأملنا أن يصل صوتنا لوالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (حفظهم الله ) .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق