حوادث

وفاة إمرأة وأصابة زوجها وثلاثة من الأطفال في حادث مروري مروع بطريق العقيق

الباحة – واصل – محمد الضويان – عبدالرحمن جبران:

لقيت إمرأه مصرعها ، فيما أصيب زوجها وثلاثة من الأطفال ، في حادث مروري مروع ، بعد انقلاب المركبة التي يستقلونها بطريق العقيق في الباحة ، فيما تولت فرق الهلال الأحمر عملية إسعاف المُصابين ونقلهم للمستشفى .

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بالباحة ، عماد بن منسي الزهراني ، بأنه قد ورد بلاغ للعمليات على الرقم الموحد 997 ، في تمام الساعة 15:10 مساءً ، وتحديدًا بعد ظهر اليوم الجمعة، يفيد بوقوع حادث انقلاب لمركبة ، والموقع بطريق العقيق – الباحة “اللحيان” .

وقال “الزهراني” : تم توجيه فرقتين إسعافية من الهلال الاحمر حسب البلاغ الوارد للعمليات والافادة بوجود عدد من الاصابات بالموقع ، وعند وصول الفرقة إلى الموقع تمت مباشرة الحالات من قبل الفرقة الإسعافية ، واتضح وجود حالة متوفية بالموقع وأربع اصابات ، اصابة منها خطيره لطفل يبلغ من العمر 12 سنة ، وتمثلت بإصابته في الوجه مع جروح مفتوحة بالفم وكسر مفتوح باليد اليسرى .

والاصابة الثانية لطفلة تبلغ من العمر 9 سنوات ، وبعد الكشف عليها اتضح بوجود اصابة تعرضت لها في الصدر مع نقص في الاوكسجين ، والاصابة الثالثة لرجل يبلغ من العمر 39 سنهة ، ولديه اصابات بالرجل اليمنى والكتف الأيمن ، ووضع حالته مستقرة ، مشيرًا أن الاصابة الرابعة نُقلت عن طريق الجمهور .

شاركنا الخبر
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق