تعليمية

بالصور : الزايدي تدشن مهرجان ” تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي “

الطائف – واصل – نايف الحارثي:‎

دشنت مساعدة المدير العام للتعليم بالطائف الاستاذة مها الزايدي مهرجان ” تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي “والتي تأتي فعالياتها وأنشطتها تنفيذاً للأستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية.

 
و تتضمن عدداً من المشاريع من ضمنها ” برنامج الرياضة المدرسية وتعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي “بإشراف مدربة البرنامج ومديرة ادارة الموهوبات بالطائف “غالية العتيبي “خلال الفترة من العاشر من رجب لمدة ثلاث ايام في مقر الإبتدائية الثامنة والخمسون “.

وذلك بحضور جمع من مديرات الادارات والمساعدات والمشرفات والمعلمات والطالبات من عدد من المدارس .

‏‎وتهدف المبادرة التي انطلقت بعنوان ( نحو مجتمع صحي واعٍ ) الى التوعية بأهمية الصحة والممارسات الغذائية الصحية بحيث تمارس من خلاله المستفيدات.

أنماط الغذاء الصحي ؛ واهمية الرياضة اليومية في حياتنا وتثقيف المجتمع بأهمية الرياضة المدرسية .

‏‎الجدير بالذكر أن الأركان شهدت إعجاباً من قبل الزوار ؛ وتبادل الحوار والحديث عن أهمية المبادرة والصحة المدرسية ونشر ثقافة الوعي الصحي بين الطالبات في المدارس والمجتمع كما حظي اللقاء بتفاعل جميع الأطراف.

الزايدي ثمّنت هذة المبادرة القيّمة مشيدة بالجهود المبذولة ، وأهمية الصحة المدرسية ونشر الوعي الصحي بين جميع طبقات المجتمع وغرس ثقافة الوعي الصحي لدى الطالبات خصوصاً في المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال كما شكرت قائدة المدرسة الاستاذة عيشة الحارثي على تعاونها واستضافتها للمهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى