المحلية

شاهد.. الشريان: قناة “السعودية” ستكون منافسة في المنطقة.. وستكون “قناة غصب” بمفهوم آخر

الرياض – واصل :

أكد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داود الشريان، أن قناة “السعودية” ستصبح قناة منافسة ولها ثقلها في المنطقة، وسيجد المواطنون والمقيمون في المملكة فيها ما يغنيهم عن القنوات الأخرى.

ولفت الشريان خلال مداخلة هاتفية في أولى حلقات برنامج “تم” الذي يقدمه الإعلامي خالد العقيلي، إلى أن قناة السعودية كان يصفها الجمهور بـ”قناة غصب 1″، مشيراً إلى أنها فعلاً ستتحول إلى “قناة غصب” بحيث تصبح تلك الصفة السلبية للقناة إيجابية بما ستقدمه للجمهور ويغنيهم عن القنوات الأخرى.

وكشف أن القناة ستشهد في شهر رمضان المبارك عرض مسلسلات عربية وسعودية حصرياً، ستعرض على شاشتها دون غيرها، كما أنه يجري الإعداد لبرامج كبيرة جداً ستأتي تباعاً إلى الشاشة.

وأوضح أن قناة السعودية لها خصوصية معينة وفقاً للتقاليد في هذه البلاد، وبالتالي فإن التغيير فيها سيتم وفقاً لما يعكس الصورة الحقيقية للمملكة الشابة التي تفتح المجال للشباب وتعطيهم الفرصة.

وعن رأيه في أول حلقة من حلقات البرنامج، قال الشريان إنه كان متأكداً من أن برنامج “تم” سيلقى صدى، والدليل على ذلك تحقيقه “ترند” قبل أن يظهر على الهواء.

ووافق الشريان أن يكون ضيفاً في أولى حلقات برنامج “تم” وأن يناقش هموم موظفي هيئة الإذاعة والتلفزيون أولاً قبل التطرق لبقية القضايا.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق