المحلية

“شرطة المدينة” تكشف تفاصيل جديدة حول ضبط سائق سيارة الأجرة المتحرش بـ ( فتاة )

المدينة المنورة – واصل :

كشفت مصادر مؤكدة تفاصيل جديدة حول ضبط سائق سيارة الأجرة الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش بإحدى الفتيات من ذوي الإحتياجات الخاصة، مستغلا ظروفها في منطقة المدينة المنورة .

واكدت المصادر أنه في صباح أمس الاثنين تم تحديد موقع المركبة بعد خروجه من منطقة المدينة المنورة متوجهنا لمحافظة ينبع ، وبعد التنسيق الأمني بين دوريات منطقة المدينة المنورة ودوريات الأمن بمحافظة ينبع جرى ضبطه على الرغم من أنه منتكر وقام بتغييّر ملامحه من خلال قص شعر الرأس ، لكن فطانة رجال دوريات الأمن بينبع ويقظتهم ساهمت في الإطاحة به قبل مركز خمسين في بوابة إحدى الشركات، واعترف بفعلته وجرى التحفظ عليه وعلى المركبة وسلم لجهة الاختصاص.

من جهته أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة الرائد / حسين القحطاني أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، والمتضمن “سائق من أوبر أو كريم يحاول التحرش والاعتداء على فتاة من ذوي الهمم” عليه فقد عملت شرطة المنطقة وأجهزتها المختصة على تتبع ذلك الحدث ومن قام به .

وأضاف : تم التوصل إلى الفاعل (مواطن في العقد الثالث من العمر) يقوم بنقل الركاب بسيارة خاصة ، وقد استغل ظروف تلك الفتاة، وبفضل الله تم القبض عليه لتقديمه للعدالة لينال عقوبتة .

وتابع : شرطة منطقة المدينة المنورة تؤكد على إهتمامها وعزمها لتتبع كل مخالف بحزم من منطلق مسؤولياتها الأمنية والمجتمعية ، وتحذر في الوقت نفسه من تسول له نفسه الإخلال بالأمن وانتهاك حرمات الناس أو الاعتداء عليهم، وتهيب بأولياء الأمور بمراعاة مسؤولياتهم الأسرية تجاه، فلذات أكبادهم (كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى