المحلية

سمو نائب أمير الجوف يستقبل رؤساء المحاكم بالمنطقة ، ومدير الشؤون الإسلامية المعين حديثاً

سكاكا – واصل – نوف العتيبي :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ‏عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس محكمة الاستئناف الإدارية الشيخ متعب العنزي ، والقاضي بمحكمة الاستئناف الشيخ بدر بن محمد السلطان، ورئيس المحكمة الإدارية الشيخ عبدالله بن صالح اليحيى ، ورئيس محكمة التنفيذ الشيخ بسام بن عقلاء الضويحي .

وفي بداية الاستقبال ثمن رؤساء المحاكم جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهم الله – ، في مكافحة جائحة كورونا المستجد لحفظ وصون أرواح المواطنين والمقيمين منه.

ثم استمع سموه من رؤساء المحاكم عن الإجراءات التي اتخذتها وزارة العدل والمحاكم الإدارية خلال فترة تعليق حضور الموظفين في مقرات العمل ومرحلة التقاضي عن بُعد والاستفادة من التقنية، وإتمام جميع الإجراءات من خلال بوابة وزارة العدل الإلكتروني والمحاكم الإدارية الأخرى.

وثمن سمو الامير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز الدعم الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لوزارة العدل واهتمامهم بالقضاء والقضاة والعمل على تطوير هذا القطاع لخدمة أبناء المجتمع على الشكل المطلوب في اقصر وقت ، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير ‏عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف الشيخ عواد بن سبتي العنزي المعين حديثاً .

وهنأ سموه الشيخ العنزي بتعيينه مديراً لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة ، متمنياً له التوفيق ، مستمعاً لشرح عن جهود الفرع في تطبيق الاجراءات الاحترازية في مساجد وجوامع المنطقة، حفاظاً على سلامة وصحة المصلين .

وأعرب الشيخ عواد العنزي عن شكره لسمو نائب أمير منطقة الجوف على توجيهات سموه الكريمة ومتابعته أعمال الوزارة بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى