تعليمية

تعليم الباحة يحقق المركز الأول والرابع على المستوى الوطني في مسابقة المهارات الادبية .

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

حققت الادارة العامة لتعليم الباحة المركز الأول والرابع على مستوى المملكة في المشروع الوطني المهارات الأدبية ( الشعر – القصة القصيرة – الارتجال ) الذي احتضنتها الادارة العامة للتعليم بمنطقة حائل والمقام في فندق جولدن توليب الثلاثاء الموافق 18-6-1439هـ، بمشاركة ٩٦ طالبة من 45 إدارة تعليمية من مناطق ومحافظات المملكة ،, جاء ذلك في حفل تكريم مميز نظمته إدارة تعليم منطقة حائل .

حيث حققت الطالبة مشاعل ماجد عبدالوهاب الزهراني المركز الأول في المستوى (البرونزي ) على المستوى الوطني بمسابقة المهارات الادبية مجال الشعر الفصيح ، فيما حففت الطالبة لمى سعد هجاد الغامدي المركز الرابع في المستوى (الذهبي) في مجال القصة القصيرة .

ومن جهته هنأ مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الأستاذ سعيد مخايش الطالبات الفائزة وأسرهن على هذا التميز كما قدم شكرة إدارة نشاط الطالبات ممثلة بمديرة نشاط الطالبات الأستاذة فاطمة رجا ورئيسة مجال الثقافة والفنون المرافقة للوفد المشارك الأستاذة عايشه محمود ولقائدات ورائدات النشاط والطالبات المشاركات على الجهود المتميزة والتعاون البناء الذي اثمر لنا هذا الانجاز والابداع وتمنى للجميع التوفيق.

كما قدمت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نوال الدرمحي بهذه المناسبة كلمة جاء فيها ” ببالغ السرور تلقينا خبر فوز المنطقة بمسابقة المهارات الأدبية مستوى المناطق. ، وليس بمستغرب أن تتفوق بنات الباحة في الشعر والقصة ، فالمنطقة تحتضن إرث مميز من التراث العربي الأصيل .خصوصا في مجال الشعر والشعراء والقصة والقصيرة ،ولدى طالباتنا من الإبداع والقريحة ما يؤهلهن للتنافس بقوه ، ومن هنا أنقل تهنئتي لبناتنا الفائزات .وأسرهن الكريمة .ولمدارسهن كما أنقل خالص شكري وتقديري لإدارة النشاط .ولمسؤولة المجال الثقافي الأستاذة عائشة محمود على اهتمامها وحسن متابعتها .ونحو مزيد من التفوق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى