تعليمية

ارتقاء تجمع اولياء الامور في ابتدائية الملك خالد بالعقيق

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران :

نظمت ابتدائية الملك خالد بالعقيق حلقة نقاش تحت شعار (ارتقاء ) كبرنامج شراكة المدرسة مع المجتمع ضمن مبادرة ارتقاء وذلك بحضور أولياء الأمور .

افتتح اللقاء بالقرآن الكريم عقب ذلك رحب بالحضور قائد المدرسة الاستاذ محمد عوضه مديس معرحا في كلمته عن مفهوم وأهمية الشراكة بين المدرسة والمجتمع ودورها في تحسين وتطوير برامج المدرسة .

من جانبه بين الاستاذ مشرع الغامدي دور الاسرة والمدرسة في تعزيز الوطنية لدى الطالب وتنمية الحب والانتماء لهذا الوطن وقادته والمحافظة على الممتلكات العامة .

عقب ذلك استعرض الاستاذ ماجد حمدان البرامج والفعاليات التي يمكن أن يشارك بها ولي الأمر وآلية دعم المدرسة بجميع السبل والوسائل للارتقاء بمنظومة العمل .

من جانبه بين الدكتور عبدالله عايض الغامدي طرائق تعزيز التعلم وأثر الأسرة في ذلك مؤكدا على دورها الرئيسي في تفوق وتميز الابناء مستعرضا شواهد حيه من المدرسة .

هذا وشهد اللقاء مداخلات من الحضور ونقاشات متعددة لكل محور وطرح مقترحات وأفكار مختلفة اعلنت المدرسة استعدادها لتطبيقها وعقد لقاءات مصغرة لرسم خطط من شانها تحقيق الشراكة بين المدرسة والاسرة والمجتمع بشكل عملي لتحقيق الأهداف المرجوة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى