رياضي

شركة stc تحصل على حقوق الدوري السعودي لمدة 10 سنوات بقيمة 6.6 مليار ريال

الرياض – واصل :

وقعت الهيئة العامة للرياضة واتحاد القدم السعودي مع شركة (STC) مذكرة تفاهم لحصول الشركة على الحقوق الحصرية لنقل المسابقات المحلية في كرة القدم السعودية ومباريات المنتخب السعودي، إضافة إلى الرعايات التسويقية لرابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي ولجنة الحكام و مسابقات الهيئة العامة للرياضة.

وتمت مراسم التوقيع في حضور تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وذلك من قبل خالد البياري رئيس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية (STC)، وعادل عزت رئيس اتحاد القدم، في حفل أقيم مساء اليوم الإثنين بمدينة الرياض.

وتم الاتفاق على مدة العقد البالغة 10 سنوات مقابل 6 مليار و600 مليون ريال، حيث تشمل الاتفاقية حقوق النقل الحصري للمسابقات المحلية، دوري المحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين ومباريات ملحق دوري المحترفين، إلى جانب جميع مباريات المنتخب السعودي الرسمية التي يملك حقوقها اتحاد كرة القدم.

أما حقوق الرعايات التسويقية في الاتفاقية، فتشمل رعاية رابطة دوري المحترفين ورعاية الاتحاد السعودي لكرة القدم ورعاية لجنة الحكام في مباريات الدوري وبطولات الكأس ومباريات المنتخب، بالإضافة إلى الرعايات التقنية للبطولات ورعاية مناسبات الهيئة العامة للرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى