المحلية

بلدية محافظة تيماء تضبط خضار مجهولة المصدر

تيماء – واصل – محمد بخيت الزايدي :

قامت بلدية محافظة تيماء مساء أمس الجمعة ، بحملة تفتيشية على البسطات العشوائية والباعة المتجولة التي تمارس البيع بطرق عشوائية، وتعرض مواد غذائية مجهولة المصدر .

وأسفرت الحملة عن إزالة المباسط العشوائية الغير مرخصة والجلسات الأرضية التي يستخدمها الباعة إضافة إلى مصادرة كميات كبيرة من الخضار والورقيات مجهولة المصدر، والتي تظهر عليها علامات التلف، وتم إتلاف المصادرات وفق الطرق المتبعة.

وأوضح رئيس بلدية محافظة تيماء أ. سعيد بن خليل السعيد أنه استمرار للجولات الرقابية التي تقوم بها بلدية لضبط الباعة المتجولة والمخالفين، تم القيام بحملة ميدانية سواء الصحية أو الفنية  والتي نتج عنها إزالة تلك الظاهرة لبيع الخضار ، ومصادرة نص طن من الخضار .

وأكد السعيد استمرار الجولات الميدانية لضبط المخالفين والباعة المتجولة المخالفة لأنظمة البيع، مشيراً إلى أن البلدية تقوم بمتابعة وضبط مراقبة المحلات المتعلقة بالصحة العامة ومنع الباعة المتجولين من الافتراش بالطرقات والساحات العامة مع تطبيق الأنظمة والتعليمات الخاصة في تطوير أداء عمل الرقابة الصحية .

وأشاد السعيد بالشكر للجميع بالتعاون مع البلدية في الإبلاغ عن أي من تلك المخالفات عبر قنواتها التفاعلية التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على الرقم (940) ، مؤكداً عدم التهاون مع المخالفين وذلك برفع بلاغ ضد أي مخالفه ويوجد مختص على مدار الساعة لاستقبال جميع الملاحظات وسيتم التعامل معها فوراً .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق