رياضي

السعودي الأولمبي يواجه العراق اليوم في قمة «آسيوية»

وكالات – واصل :

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي، اليوم (السبت)، في الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت السعودية، لقاءه الثاني في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً بالصين، أمام نظيره العراقي على ستاد تشانغشو، بمدينة تشانغشو بالصين.
كان الأخضر قد اختتم استعداداته للقاء بحصة تدريبية مساء أمس، تحت إشراف المدير الفني دانيال تيغيليا الذي عمد إلى تطبيق عدد من التمارين التكتيكية، وتنفيذ تمارين على الكرات الثابتة.
يذكر أن المنتخب الأولمبي تعادل مع نظيره الأردني بنتيجة 2 – 2 في افتتاحية مشاركتهما بالبطولة.
وتغادر بعثة المنتخب الأولمبي إلى مدينة كونشان مساء الأحد المقبل، وذلك استعداداً لخوض اللقاء الأخير في دور المجموعات أمام منتخب ماليزيا.
من جهة ثانية، حثّ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، لاعبي المنتخب الأولمبي في اتصال هاتفي تلقاه عضو مجلس الإدارة المشرف العام على المنتخبات الوطنية للفئات السنية، حمزة إدريس، محفزاً إياهم على تقديم كل ما لديهم في مباراة العراق لنيل نقاط المباراة الثلاث.
وشكر عزت اللاعبين على ما أظهروه من روح في المباراة الماضية أمام المنتخب الأردني، مطالباً إياهم ببذل كل الجهود في المباراتين المقبلة.
من جهة أخرى، كسب منتخب أوزبكستان الأولمبي نظيره منتخب الصين بهدف دون مقابل، خلال مواجهتهما على ملعب جوانزو الأولمبي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.
وجاء هدف أوزبكستان والمباراة الوحيد عن طريق خوجيا كبار أليجونوف عند الدقيقة 14، ليحصل الأوزبكي على أول 3 نقاط في البطولة، فيما تجمد رصيد المنتخب المستضيف عند النقاط الثلاث التي كسبها من الجولة السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى