متنوعة

لجنة التنمية الإجتماعية بقرن ظبي تعقد شراكة استراتيجية فاعلة في سبيل التحول للإنتاجية مع معهد دروب النجاح

الباحة – واصل – عبدالرحمن جبران : 

تم بحمد الله وتوفيقه توقيع عقد إتفاقية بين لجنة التنمية الإجتماعية بقرن ظبي و معهد دروب النجاح لإقامة الدورات النسائية في كآفة المجالات التي يتطلبها سوق العمل وتسعى لتحقيقها الرؤية المباركة لقيادتنا الرشيده أمدها الله بتوفيقه وتحصل بعدها المتدربة على شهادة معتمدة لكون المعهد تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ووزارة التعليم .

 مثل اللجنة في الإتفاقية رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بقرن ظبي أ. عبد الله حسين صالح الزهراني ومثل المعهد مديرة معهد دروب النجاح الأستاذة / ليلى علي عبد الرحمن وذلك بمقر لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بقرن ظبي وحضر توقيع الإتفاقية سعادة أمين عام المجلس التسيقي بالباحة الأستاذ /علي بن جمعان آل سرور  وقام الجميع بزيارة لمقر إقامة الدورات التدريبية بالمركز النسائي الذي نال إعجابهم . 
وقد صرح رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله القاسم بالآتي
نشكر الله أولا ثم الشكر لسمو رئيس المجلس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود على جهوده الواضحة في سبيل الرقي بالعمل الإجتماعي بالمنطقة والشكر موصول لفرع وزارة العمل والتنمية ممثلا في مركز التنمية الإجتماعية ببرحرح جهة الإشراف على لجنة قرن ظبي كما نسأل الله أن تكون هذه الإتفاقية فاعلة لتطوير الكادر النسائي بصورة إحترافية متميزة كما سيكون هناك إتفاقية قادمة لتطوير الكادر الرجالي بشراكة قادمة مع جمعية معين بالباحة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى