الرياضية

“نادي الذهب” يتوج بالذهب في بطولة منطقة المدينة المنورة

مهد الذهب – واصل – سمير الفوزان : 

توج نادي الذهب بكأس بطولة منطقة المدينة المنورة لكرة القدم، عقب المباراة المثيرة التي جمعت فريقي الذهب ورضوى في ختام الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب نادي المجد بينبع ، وانتهى بتعادل الفريقين 1-1، تقدم رضوى بهدف سجله اللاعب “عبده رمضان”، وعدل النتيجة لاعب الذهب “عثمان الرحيلي”.

وقال رئيس نادي الذهب خالد بن علي العبري أهدى هذا إلانجاز لأعضاء الشرف والجماهير كافة، ونجوم الفريق لدعمهم المتواصل للنادي.

وأضاف “العبري” : “كلمة الشكر لا توصف بحق هذه الجماهير الوفية التي حضرت بكثافة وساندت ووقفت مع الفريق طوال مشواره هذا الموسم، وهذه البطولة لم تأت من فراغ، بل بالتخطيط السليم وبتضافر جهود الجميع من إدارة وأعضاء شرف وأجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين.

وأكد “العبري” أن هذه البطولة ليست الهدف وأنما الهدف الاهم هو الصعود لدوري الدرجة الثانية.

ومن جهته بارك مدرب “الذهب” الكابتن مروان المرعشي للاعبين والجماهير بمناسبة فوزهم باللقب، مشيداً بالأداء القوى والممتع لفريقه في البطولة.

مشيراً أن فريقه استحق اللقب بجدارة عطفا على ما قدمه من مستوى فني متميز في البطولة وقال: “لاعبو الذهب والجهاز الفني والإداري بذلوا جهدا كبيرا للظفر باللقب من كافة النواحي الفنية والنفسية ومعالجة أي أخطاء أو قصور والحمد لله كلل الله سبحانه وتعالى الجهود باللقب للمرة الثانية على التوالي.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى