تعليمية

مدير تعليم مهد الذهب يدشن ” قائد” إلكترونياً

مهد الذهب – واصل – سمير الفوزان : 

دشن مدير التعليم بمحافظة المهد عبدالله بن سليمان السحيمي برنامج قائد إلكترونياً والذي يهدف إلى تأسيس نظام معلوماتي شامل لقادة ووكلاء المدارس في المحافظة ويعتمد على أحدث ما وصلت إليه التقنية في مجال القيادة الإلكترونية ويتميز البرنامج بنماذج وقوالب للمكاتبات الإدارية والأرشفة الإلكترونية وكذلك منصة إلكترونية للمنافسات التعليمية بالإضافة إلى منصة إلكترونية للترشيح الإداري .

جاء ذلك خلال اجتماع ” السحيمي ” بقادة المدارس في مركز التدريب التربوي , وذلك لمناقشة الاستعدادات للاختبارات والانضباط المدرسي خلال الأسبوع الأخير من الفصل الدراسي الأول قبيل إنطلاق الاختبارات , وتم مناقشة العديد من القضايا التربوية والتعليمية , والاطمئنان على ترحيل جميع المقررات من المستودعات إلى المدارس ” بنين وبنات ” للفصل الدراسي الثاني وفق خطة تم اعتمادها مسبقاً بالتعاون بين قسم التخطيط والمعلومات والإدارية والمالية .

مؤكداً على قادة المدارس بتفعيل جائزة الانضباط المدرسي التي تم اطلاقها مع بداية العام الدراسي لضمان حضور وانضباط الطلاب والطالبات خلال الأسبوع الذي يسبق نهاية الفصل الدراسي وفق خطة إجرائية لتهيئتهم لذلك , وتكريم الطلاب المتميزين شهرياً، ودعمها بجوائز قيمة من الصندوق المدرسي بالإدارة لتحقيق أهداف الانضباط المدرسي .

مشيرا إلى تهيئة البيئة المناسبة لأبنائنا الطلاب والطالبات في الاختبارات وتوفير لهم جميع الإمكانات التي يحتاجونها تزامناً مع الأجواء الباردة التي تعيشها المحافظة .

مشددا على قسم التخطيط والمعلومات في انهاء ترحيل جميع المقررات لمدارس البنين والبنات خلال هذا الأسبوع وفق الخطة الزمنية المتفق عليها .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى