متنوعة

زيارة ثانوية عبدالله بن أبي السرح بجدة لادارة التدريب بهيئة الهلال الاحمر بمنطقة مكة المكرمة

جدة – واصل – نايف الحارثي:

في اطار التوعية والتثقيف الصحي قامت مدرسة عبدالله بن أبي السرح الثانوية بجولة لمركز التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بجدة اليوم الخميس بمرافقة الأستاذ/ حسن محمد الشمراني مشرف النشاط في المدرسة والاستاذ محمد احمد الشهري.

حيث كان في استقبالهم لدى وصولهم مركز التدريب سعادة مدير إدارة التدريب بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ/ محمد ثابت السدة ومشرف التوعية والاعلام بمحافظة جدة عبدالله احمد ابوزيد الذي رحب بهم ورافقهم لقاعة المحاضرات.

حيث قام المدير الطبي في المركز الدكتور / عبدالرؤوف علي قرنفل بإلقاء محاضرة ضمن برنامج الأمير نايف للإسعافات الأولية تتطرق فيها عن أهم الحالات الإسعافية الطبية الطارئة التي قد تواجه الطالب سواء في المدرسة او خارجها وكيفية التعامل معها وكان تفاعل الطلاب مع المحاضرة ايجابيا الأمر الذي اثرى مواضيع المحاضرة واستفاد منها جميع الطلاب الحاضرين الذي بلغ عددهم (20) طالباً.

وفي نهاية الجولة قام مشرف النشاط في المدرسة بتقديم الشكر لهيئة الهلال الأحمر على حسن الاستقبال وما تلقوه من معلومات ثرية من خلال محاضرة برنامج الامير نايف للإسعافات الأولية والتعرف على جهود رجال الهلال الأحمر العاملين في غرفة الطوارئ أو العاملين في الميدان متمنيا لمنسوبي الهيئة المزيد من التقدم والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى