تعليمية

وزير التعليم ونائبه ووكيل الوزارة يشكرون تعليم ألمع للجهود المبذولة في مشروع إجازتي 2

رجال ألمع – واصل – سعود العتيبي:

شكر معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومعالي نائبه الدكتور عبدالرحمن العاصمي ووكيل الوزارة لتعليم البنين الدكتور نياف الجابري إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع نظير الجهود التي قدمها الفريق التنفيذي لأندية مدارس الحي والأندية الموسمية وفرق العمل في الأندية بنين وبنات في مشروع إجازتي2.

جاء ذلك في الخطاب الذي وجهه سعادة وكيل الوزارة لسعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم كدوان والذي نقل فيه الدكتور الجابري شكر وتحايا معالي الوزير ونائبه للفريق التنفيذي بالإدارة وفرق العمل في الأندية قادة وقائدات ومشرفين ومشرفات وطواقم إدارية طالباً نقل تحاياهم لفرق العمل .

وكان الفريق التنفيذي المشرف على أندية مدارس الحي والأندية الموسمية الذي يرأسه سعادة مدير التعليم قد تابع باستمرار خلال الإجازة سير العمل في الأندية وتنفيذ المسارات الخمسة للمشروع وتسجيل البيانات ورفع التقارير الختامية للأندية.

بدوره قدم سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم كدوان ومساعده للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي شكرهما لمعالي الوزير ونائبه ووكيل الوازة على الدعم والتحفيز للفريق التنفيذي وطواقم العمل في الأندية .

ونقلا شكرهما وتقديرهما لأعضاء الفريق ولمنسوبي الأندية على الجهود المبذولة والمميزة التي بذلت خلال فترة الصيف ضمن ما تم تقديمه في مشروع إجازتي 2.

مطالبين بمواصلة العطاء والتميز خلال الفترات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى