الإقتصادية

300 مليون متر مربع للمدينة الصناعية في بيشة

بيشة – واصل – حسين الاكلبي :

تعتزم هيئة المدن الصناعية تنفيذ المدينة الصناعية شمال منتزة يلا بمحافظة بيشة بمساحة مقدارها ٣٠٥٩٢٠٠٠مليون متر مربع حيث تم يوم أمس الثلاثاء افراغ صك ملكية الموقع المحدد لصالح الهيئة السعودية للمدن الصناعية .

جاء ذلك من خلال استقبال محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بمكتبه اليوم مسئول التخصيص بالهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية علي بن عبدالعزيز الهويدي وبحضور نائب الغرفه التجارية الصناعيه في بيشة عبدالرحمن بن ناصر ال مشوط .

وجرى خلال اللقاء مناقشة انشاء مشاريع المدينة الصناعية بالمحافظة وتطلعات المحافظة في مدى اهميتها في خلق فرص استثمارية في مجالات صناعية لوجستية وتجارية وخدمية وتقنية ولتكون أحد الروافد الاقتصادية المهمة لدعم مسيرة التنمية بالمملكة، بما يتفق مع رؤية المملكة 2030م.

كما أشار بن سبرة الى أن المحافظة والادارات الحكومية لن تألوا جهودها وأمكانيتها في المساهمة لإنشاء هذه المدينة بدعم وتوجيهات من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز .

مثمناً الجهود التي تقوم بها الهيئة السعودية للمدن الصناعة ومناطق التقنية ممثلة في سعادة مدير عام مدن خالد السالم .

وفي نهاية اللقاء أعرب الهويدي عن شكره لمحافظ بيشة لمواقفه الايجابية ولاهتمامه ومتابعة المستمرة لتحقيق تطلعات مدن وانشاء المدينة الصناعية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى