متنوعة

بالصور : افتتاح معرض إكسبو للمنتجات المخفضة بتخصصي جدة

جدة – واصل – محمد الغامدي:

قام النادي الاجتماعي بمستشفي الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة وشركة الأعمال والفعاليات المتميزة إحدى شركات حلواني القابضة بإقامة معرض يوم الأحد 8 أكتوبر لفعاليات اكسبو للمنتجات المخفضة ولمدة خمسة أيام تنتهي في 12 أكتوبر 2017م.

وقد حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة شركات حلواني القابضة الشيخ فهد حلواني ومدير إدارة النادي الاجتماعي بتخصصي جدة المهندس وليد فلمبان وتضمن المعرض العديد من الفعاليات ومشاركة بعض الشركات العالمية بمنتجات مخفضة وخصومات خاصة بموظفي وزوار المستشفى وتوزيع الهدايا على المرضى والأطفال.

وفِي تصريح للشيخ فهد حلواني قال :إن إقامة ودعم مثل هذه المعارض واجب علينا والتي تمنح السعودية أولوية باستقطاب الشركات العالمية الكبيرة والتي تساهم في عرض ما من شأنه المساهمة في تطوير بعض الجوانب الصحية وكل هذا يأتي تحت دعم وقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ومثل هذه المعارض الكبير تدعم استراتيجية المملكة والتي تأتي مصاحبة لرؤية 2030.

وقد شهد الافتتاح جمهور عريض من المرضى وزوار المستشفى الذين تفاعلوا مع المعرض وكانت بادرة جميلة، شكرت إدارة المستشفى شركة حلواني على إقامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى