اهم الاخبارصوتك وصل

بالصور : صحيفة واصل توثق وجود طفح لمياه الصرف الصحي بأحد شوارع الطائف والأهالي يناشدون المسؤولين

الطائف ـ واصل ـ علي الزهراني :

تذمر عدد من سُكان أحياء “الشهداء الجنوبية – شارع التلفزيون ” بمحافظة الطائف من طفح البيارات الكريهة ، وتكاثُر الحشرات الطائرة والزاحفة ، حيث يعاني أهالي الحي من مشكلة طفح المجاري وتسربها في الشوارع، والتي أصبحت مشكلة تواجههم في حال خروجهم من منازلهم، فضلًا عن تأثيراتها الصحية وجلبها للأمراض والأوبئة.

ورصدت عدسة ” واصل ” من خلال جولة مُعاناة الأهالي هناك والتي تمثلت في شلالات وأنهار من مياه الصرف الصحي “المجاري” ، تجري في شوارع الحي .

وقد تسائل عدد من سُكان الحي من المواطنين أين المسؤولون عن مُعاناتهم وهل يشعرون بآلامهم وما يسببه طفح مياه الصرف الصحي من كارثة بيئية قد تفتك بهم.

كما إنتقد الأستاذ إبراهيم الشهري أحد سكان الحي الإهمال وعدم التدخل السريع في مثل هذه الحالات، من شركة المياة الوطنية مع شكوى المواطنين بسحب المياه ومعالجة شبكة الصرف، متسائلاً عن دور أمانة الطائف في معالجة مثل هذه الحالات.

وأشار إلى أنه قدم بلاغاً لشركة المياه الوطنية بالطائف والتي لم يتم الرد على شكواهم ، مُطالبين الجهات الرقابية بإتخاذ الإجراءات الكفيلة بمعاقبة المُتسببين في تلك المُشكلة ، والعمل على سرعة حل معاناتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى