متنوعة

مستشفى الولادة في مكة يقيم “مؤتمر طب الأطفال العام “لعام 1439هـ

مكة المكرمة – واصل – مرفت محمود : 

برعاية مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس بن عبد الحميد سدايو  أقامت مستشفى الولادة والأطفال بمكة ، ممثلة بقسم الأطفال اليوم الخميس الموافق 15/1/1439هـ ،  مؤتمر “طب الأطفال العام” للسنة الثالثة على التوالي.

جاء ذلك بحضور مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/أنس بن عبدالحميد سدايو  ورئيسة وحدة أطفال الطب العام بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتورة/ليزا سلام وعدداً من رؤساء الأقسام.

من جانبه أبانت رئيسة وحدة طب الأطفال العام بمستشفى الولادة والأطفال بمكة الدكتور/ليزا سلام قائلةً”يسعدني اليوم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن إستشاريين طب الأطفال العام أن أقف أمامكم للعام الثالث على التوالي في مؤتمر طب الأطفال العام والذي تعودنا على عقده سنوياً وهو حلقة لسلسة نجاحات متوالية يقوم به مستشفانا بهدف طرح كل ما هو مفيد وجديد” مشيرة أن المؤتمر يأتي هذه السنة تزاماناً مع الإستعدادت الحديثة التي تقوم بها المستشفى لإستقبال الزيارة التجريبية للمركز السعودي لإعتماد المنشأت الصحية الذي يقوم به الكل بمجهودات كبيرة لتحقيق الإعتماد.

كما رحبت بالدفعة الجديدة من أطباء زمالة الأطفال المنظمين حديثاً والذين سيكونون مع من سبقهم من زملائهم.راجية من الله للجميع كل التوفيق والنجاح وأن يكون المؤتمر إضافة لهم.

من جانب أخر أوضح مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/ أنس سدايو أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات لما لها من مردود علمي واضح، معبّرًا عن فخره بالتطور الملحوظ والمستوى المرموق الذي وصلت إليه المستشفى بجميع خدماتها المقدمة للمرضى.داعياً المولى أن يكون مؤتمر طب الأطفال العام بداية خير للسنة الجديدة لعام 1439هـ .

وقدم “سدايو” جزيل شكره على الدعم اللامحدود الذي تحظى به مستشفى الولادة والأطفال من قبل القيادات العليا ممثلة بوزارة الصحة والمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة لتنفيذ مثل هذه المؤتمرات .

الجدير بالذكر أن المؤتمر يضم نخبة من المتحدثين والذين سعيملون على تقديم محاضرات علمية معتمدة بـ 6 ساعات من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية؛ حيث سيتم تبادل الأفكار، والتعاون.

وفي الختام  تم تقديم الشهادات للمتحدثين والمشاركين في مؤتمر طب الأطفال العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى