المحلية

بالصور : بلدي النعيرية يلتقي بالمواطنين ويستمع لشكاويهم

النعيرية – واصل – سعود العتيبي:

أقام  المجلس البلدي بمحافظة النعيرية  صباح امس الثلاثاء يوم مفتوح في مركز المجلس في حي العزيزية بالنعيرية ،  ألتقى فيها أهالي النعيرية ومراكزها  لتقديم مقترحاتهم وأراءهم ومناقشتها بالمجلس مع الاعضاء والنظر في شكاوي المواطنين في تفعيل دورهم ضد اي عائق بلدي او دعم الاهالي في مطالبات للجهات الاخرى بالتأثير عليهم من خلال توجية خطابات تهم المواطن مثل التعليم او الصحة بعقد شراكات خدمية او توصيل وجهة نظر المواطن .

 وقد حضر الاجتماع طلاب مدارس لتقديم طلباتهم لخدمة شباب وطلاب المحافظة بالإضافة  لحضور جيد من الاهالي وبعض ممثلي الجهات الحكومية الاخرى واعلاميين والمهتمين بالسوشل ميديا وكان في مقدمة الاعضاء رئيس المجلس البلدي الاستاذ مبارك السهلي ونائب رئيس المجلس عيد العازمي والعضو فهد الدوسري والعضو سالم النهاب والعضو المهندس صالح الغامدي والعضو سامي الهزيمي ومتابعة من امين المجلس عبدالعزيز الشمري .

هذا  وقد طرحت عدة أمور تهم اهالي المحافظة مثل تحسين المخططات من زفلته وإنارة وتصريف مياة بالإضافة لتوصيل  المياه المحلاة لجميع أحياء المحافظة من محطة راس الخير لتحلية المياة ، كذلك تحسين مداخل حي الخليج والربيع ودعم الاسر المنتجة بتخصيص مواقع في المحافظة ورعاية من شركات كبرى وايضا توفير مواقف للمدارس وتوفير مواقع للشباب من ملاعب ومتنزهات .

كما قدم بعض الاهالي مطالبة بدعم من المجلس بمناقشة جامعة حفر الباطن بسرعة الانتقال للمبنى الجديد لكلية البنات وتوفير كلية للبنين ، وتحسين بعض التقاطعات الرئيسية الخطرة وتوفير جسر مشاة في الطريق الرئيسي داخل المحافظة .

وقدم رئيس المجلس البلدي شكره لجميع الحضور والتفاعل الحضاري الذي يخدم اهالي المحافظة ووعد ببذل الجميع من اعضاء المجلس ومدراء الجهات الحكومية  بتقديم جميع الخدمات المناسبة المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى