اهم الاخبارتجاوبات

في قضية  “6000 مواطن سلبت حقوقهم ” التي انفردت بها واصل الشرطة تلقي القبض على المتهم بالقضية

المواطن ” محمد الشمري ” متضرر من قضية التيادر

الرياض – واصل  – عبدالله الحارثي :

بفضل من الله ومنة ثم بجهود صحيفتكم  واصل والتي تابعت القضية والتي تم نشرها على الرابط 

https://wasel-news.com/?p=91362

فقد حكمت المحكمة للأطراف المظلومين بالقضية وتم القبض على المتهم في قضية التيادر بأمر من أمير منطقة الرياض بعد ثبوت ما نسب إليه وتسببه في أخذ حقوق 6000 مواطن في قضية التيادر المعروفة وتبين أنه صدر بحقه  140 حكماً قضائياً وهرب من العدالة ؛ ولكن ولاة الأمر بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الظلم والاعتداء على الآخرين .

الجدير بالذكر أن محامي الذياب اتصل بصحيفتكم واصل وحاول إبعادنا عن القضية وحذف الخبر ، ولكننا رفضنا طلبه واستمرت صحيفتكم بمتابعة القضية ، حتى تم القبض عليه ولله الحمد .

هذا وقد أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه بتوجيه ومتابعة كريمة من قِبل صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض، تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي من ضبط مواطن في العقد الخامس من العمر سبق أن صدر بحقه ١٤٠ حُكمًا قضائيًّا بالقبض عليه بسبب مطالبته من قِبل 6٠٠٠ شخص نتيجة إبرامه عقود ، والتي اعترف بها .

وفي هذا الوطن لا يستطيع كائن من كان أن يأخذ حق الضعيف والاعتداء عليه لأنه سيجد نظاماً صارماً يوقفه عند حده وكل من تسول له نفسه الظلم والعدوان .

وباسم أسرة تحرير  واصل نهنئ أنفسنا جميعا ونهنئ المتضررين بعودة حقهم المسلوب وأخذ حقهم ممن ظلمهم سنوات ، سائلين الله أن يرحم من مات من المجموعة وهو لم يعطى حقه ويعوض أهله خيري الدنيا والآخرة  .

هذا وقد تقدم المتضررون بشكرهم لصحيفتكم على متابعتها للقضية من بدايتها ؛ وحرصها على إيصال الحق لهم ، سائلين المولى سبحانه وتعالى لها ولمنسوبيها السعادة ومزيدا من التقدم والنجاح .

ونحن هنا في خدمة الجميع ولا نرضى بالظلم ومن يتطاول على ضعيف فستكون واصل له بالمرصاد لأخذ حقه ممن ظلمه بإذن الله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى