صوتك وصل

بالفيديو “مواطن بطريف” يرصد خط أنابيب تابع لإحدى الشركات يعترض طريق المارة

طريف – واصل – نواف التمامي – داخل الحازمي :

وثق أحد المواطنين بمحافظة طريف مقطعا” يبين وجود خط للأنابيب الإنتاجية تابع لإحدى الشركات التي تعمل بالمحافظة يشكل خطرا” على المارة وبالأخص أصحاب المركبات من كبار السن .

فيما أكد من خلال المقطع المنشور أن هذه الأنابيب تعود لإحدى الشركات التي لم تراعي سلامة المواطنين ولا يهمها سوى الربح المادي ، مما يدل على عدم أهمية أو مبالاة الشركة المتسببه ضاربه بذلك التصرف جميع القوانين والأنظمة عرض الحائط ، بدورها صحيفة “واصل” قامت برصد ومعاينة الموقع لتؤكد صحة المقطع المنشور وتستطلع الأراء .

الجدير بالذكر أكد البعض لصحيفة “واصل” أن الموقع يشهد كثافة من المتنزهين وهواة البر بالإضافة لهواة القنص خاصة هذه الأيام بسبب هجرة الطيور وعدد من أنواع الصقور المهاجرة والتي قد تتسبب هذه الأنابيب بحوادث مميتة (لا سمح الله) مؤكدين في الوقت نفسه على وجود حفريات وعقوم ترابية خلفتها شركات تسببت في وفاة مواطن غرقا” قبل أكثر من عام ، في حين يطالبون الجهات الرقابية وذات العلاقة بمحاسبة الشركات وإرغامها على إتباع وسائل الأمن والسلامة حفاظا” على الأرواح والممتلكات العامة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. غياب الضمير وغباء المسئولين وسكوت المواطن جعل من هذه الشركات ذئاب تفترس المواطنين .
    شركات لايهمها البشر اكثر مما يهمها الربح المادي ولو على جثث البشر واستطيع ان اقول هذه دواعش ماليه تلتهم المال من قلوب البشر .
    مااراه هو اولا فتح تحقيق شامل مع النسئولين بالمحافظه وعلى رلسهم المحافظ لتجاهلهم مارأو وما سمعوا دون اتخاذ اي اجراء .
    محافظة صرفت الدوله مليارات الريالات وهي لازالت محلك راوح قريه مهمشه .
    ان كان فيه رجل يهمه المواطن وسلامته
    عليه ان يحضر للمحافظه وياخذ جوله ميدانيه وعلى تلك الشركات والصحراء التي اصبحت خلايا نائمه ويرى بعينيه مالا يصدقه العقل .
    فاين المسئول ذي الظمير .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى