رياضي

البرازيل في مواجهة قوية أمام الإكوادور الليلة

وكالات – واصل :

أنهى منتخب البرازيل استعداداته لمواجهة الإكوادور، الخميس، بمدينة بورتو أليجري ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ولم يكشف أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، المدير الفني لـ”السيليساو”، خلال المران عن ملامح التشكيل الذي سيبدأ به مواجهة الغد خلال الـ15 دقيقة الأولى المتاحة أمام وسائل الإعلام.

ومع الاستقرار على غالبية عناصر الفريق، بدا أن هناك مفاضلة بين ويليان أو كوتينيو للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي، إلا أن الأمور تبدو في صالح لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي يلعب بشكل منتظم مع فريقه منذ بداية الموسم.

ولم يخض كوتينيو أي مباراة بسبب الوضع الحالي المتوتر مع ناديه ليفربول الذي رفض عدة عروض من برشلونة الإسباني للحصول على خدمات اللاعب.

وبهذا، من المنتظر أن يبدأ تيتي اللقاء بالتشكيل التالي: أليسون في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الخلفي داني ألفيس وجواو ميراندا وماركينيوس ومارسيلو، وثنائي الوسط باولينيو وكاسيميرو، أمامهما ريناتو أوجوستو إلى جانب نيمار وويليان، خلف المهاجم المتقدم جابرييل جيسوس.

وأعلن تيتي أن مارسيلو سيكون قائد “الكناري” خلال مباراة الغد، وذلك في إطار سياسة تدوير شارة القيادة التي ينتهجها في كل مباراة.

وعقب مواجهة الإكوادور، ستخرج البرازيل لمواجهة كولومبيا بمدينة بارانكيا الثلاثاء المقبل.

وكان بطل العالم 5 مرات قطع بالفعل بطاقة العبور لمونديال روسيا حيث يغرد منفردا في صدارة الترتيب برصيد 33 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن كولومبيا الثانية، وذلك قبل 4 جولات من نهاية المشوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى