المحلية

محافظ تيماء يختتم مهرجان تيماء السياحي ويأمر بتمديد معرض الأسر المنتجة ونقاط البيع إلى مابعد العيد

تيماء-واصل- محمد الزايدي -تصوير- راكان العنزي:

أخُتُتِمت مساء أمس الثلاثاء فعاليات مهرجان تيماء السياحي الرابع لعام ١٤٣٨هـ ومهرجان تيماء الزراعي الأول الذي نظمته الهيئة العامة للسياحة والآثار وبرعاية لجنة التنمية السياحية بالمحافظة وبلدية تيماء بحضور سعادة محافظ محافظة تيماء الأستاذ / سلطان بن شخبوط آل سلطان وسط حضور لفيف من أهالي المحافظة .

كما حضر الحفل عدد من رؤوساء الدوائر الحكومية وأعيان محافظة تيماء وجمع غفير من أهالي تيماء حيث شهد الحفل الختامي عروض شعبية وتراثية منها الدحة والسامري وعروض المسرح مع مجموعة المرح والود بقيادة الكابتن / سلطان الكعبي وعدد من طاقم الفرقة الذين أسعدوا الحضور بفقراتهم المميزة ومنها خفة اليد و عدد من العروض الخطيرة .

بعد ذلك كرم سعادة المحافظ القائمين على الحفل والمنظمين للمهرجان من إعلاميين و داعمين للمهرجان من أصحاب المزارع والمشاتل الذين دعموا مهرجان تيماء الزراعي الأول حتى وصل قمة النجاح .

من جانب آخر زار محافظ محافظة تيماء قسم معرض الأسر المنتجة في مهرجان تيماء السياحي وبعد إطلاع سعادتة على قسم الأسر المنتجة أمر بتمديد معرض الأسر المنتجة و نقاط البيع لتستفيد الأسر بعرض منتجاتهم وأعمالهم لمرتادي الممشى حتى الأسبوع القادم وذلك بعد الإقبال المتزايد من الأهالي وشراء منتجاتهم مما بث روح التنافس الشريف فيما بينهم وأدخل السرور والفرح إلى قلوب تلك الأسر التى يجب علينا دعمهم لأنهم يستحقون الدعم .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى