المحليةاهم الاخبار

وزير “الاسلامية” يزور الحجاج المصريين والفلسطينيين من ضيوف “الملك”في مكة المكرمة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله العنزي :
التقى معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد الشيخ الدكتور صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج و العمرة من ذوي شهداء فلسطين وأسر شهداء مصر المشمولين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة.

وتلمس الوزير “آل الشيخ” إحتياجات الضيوف ،واستمع منهم عن مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لهم في مقرات سكنهم في مكة المكرمة ، جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها معالية للفنادق المعتمدة للحجاج المصريين والفلسطينين بمكة المكرمة ، كما تجول الوزير في المعرض المقام في بهو كل فندق ،واطلع على العديد من المستلزمات الشخصية المقدمة من الأمانة العامة في البرنامج للضيوف ، واسمتع إلى شرح موجز عن الخدمات ، وآليه أستقبال وتسكين الحجاج في غرفهم بالفندق.

و قدم وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و إلى سمو ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزير وزير الدفاع على عظيم الخدمات التي قدمت لضيوف البرنامج من الحجاج المصريين والفلسطينيين.

و توجه الوزير للحجاج بكلمه أكد فيها أهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله بأسر الشهداء ، وقال لهم أنتم في قلوب إخوانكم في المملكة العربية السعودية ، فالاستضافة الكريمة من تقدير من مقام الملك وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله لكم أنتم لما قدمتموه من تضحيات كبرى لبلادكم.

من جانبهم أعرب الحجاج لوزير “الشؤون الاسلامية” عن سعادتهم بوصولهم إلى مكة المكرمة ملبين مكبرين ،مرجعين بالفضل الكبير لله ثم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله ، قائلين نسأل الله رب أن يكتب الاجر الكبير لخادم الحرمين الشريفين .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى