اهم الاخبارصوتك وصل

بالصور :طريق العوله بالطائف ينزف الدماء والأهالي يناشدون وزير النقل بسرعة التحرك

 الطائف  – واصل – سعود العتيبي:

ناشد أهالى قرية العولة التابعة لمركز كلاخ عبر صحيفة “واصل” وزير النقل في حل معاناتهم المستمرة مع الطريق المتهالك والذي قد تسبب في إلحاق اضرار كبيرة وتلفيات للمركبات لكثرة التشققات والحفر الكبيرة ، والذي يبلغ طولة 19 كلم تقريباً والموصل بين العولة ومركز كلاخ.

وفي هذا الشان تحدث  لـ “واصل” عددا من أهالي القرية لكشف معاناتهم الدائمة مع هذا الطريق الذي أصبح يشكل هاجساً كبيراً لهم.

حيث تحدث المواطن سعد بن حمدي النفيعي قائلاً : نحن أهالي قرية العولة التابعة لمركز كلاخ بمحافظة الطائف نجد أشد المعاناة من هذا الطريق الذي كثرت به التشققات والحفر مما سبب أضرار لمركباتنا ولمركبات زائري القرية .

الصورة شاهدة على الحدث

واملنا في الله ثم في وزير النقل اعادة تعمير الطريق والأمر لمن يلزم بذلك ، للحد من الأضرار التى يخلفها هذا الطريق.

هذا وقد تحدث المواطن فالح النفيعي عن مشاكل الطريق قائلاً :رسالة أوجهها الى وزير النقل ومضمونها يامعالي الوزير نشكو الى الله ولك هذا الطريق الذي أصبح بالنسبة لنا نحن أهالي قرية العوله هاجساً يؤرقنا ليلاً ونهاراً لما شاهدناة ولاحظناة من المشاكل التى سببها هذا الطريق للمواطنين، من تلفيات في المركبات وربما قد يكون سبب كبير للحوادث الحوادث المرورية المؤلمة جدا.

شاهد مركبة مواطن عالقة بالطريق

ونناشد معاليكم في إعادة ترميم الطريق وعمل مايلزم لذلك على وجة السرعة، آملين أن نجد حل لهذة المعاناة المستمرة ،واملنا في الله ثم فيكم ان نجد تجاوب من معاليكم لمناشدتنا هذة.

هذا وأوضح المواطن محمد مفرح النفيعي قائلاً انة قد سبق وان تقدمنا ببرقية لوزير النقل مفادها نقل معاناة الأهالي من طريق العولة الرابط بين القرية ومركز كلاخ جنوب الطائف للحد من مشاكل وماسي الطريق المتكررة، ولما سببة هذا الطريق من الحوادث المرورية، فنحن في دولة الخير وفي عهد سلمان العزم والحزم ايدة الله الذي اهتم بالوطن ومواطنية ، بل جعل جل اهتماماته في إيجاد العيش الكريم لأبناء هذا الوطن الغالي وتوفير مايلزم من الخدمات الحيوية والتنموية.

شاهد الحفر والتشققات الى حد كبير

الأهالي عبر “واصل” يناشدون وزير النقل للعمل على تعمير الطريق على وجة السرعة وإيقاف نزف الدماء على هذا الطريق.

للتواصل مع الصحيفة عبر الرقم 0550440592

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى