المحلية

سمو أمير منطقة تبوك يلتقى مدير الشؤون الصحية بالمنطقة

تبوك – واصل – محمد المحمود :

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير : فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ، على تقرير مفصل عن الخدمات الصحية بالمنطقة والمشروعات الجاري تنفيذها ، ونسب الإنجاز في كافة المشروعات بالمنطقة جاء ذلك خلال لقاء سموه اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور : غرم الله بن عبدالله الغامدي. 
واطلع سموه في بداية اللقاء على تقرير مفصل عن سير العمل في مركز المراقبة الصحية بمدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار والذي يقدم خدماته لضيوف بيت الله الحرام كما استمع سموه الى شرح من الدكتور غرم الله الغامدي عن إنجازات صحة تبوك خلال الفترة الماضية ومنها تشغيل مركز القلب بمستشفى الملك فهد التخصصي وإجرائه الى أكثر من 200 عملية قسطره قلبية وكذلك تشغيل وحدة العيون بالإضافة الى قسم المناظير. واشاد سموه بالجهود التي يبذلها القائمين في الشؤون الصحية بالمنطقة منوها” سموه بما يحظى به القطاع الصحي بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهم الله – .

من جانبة أعرب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور: غرم الله الغامدي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على التوجيهات السديدة التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية بالمنطقة مشيرا الى الدعم الكبير والمتابعة الذي تحظى به جميع القطاعات الصحية في المنطقة من سموه والحث المستمر على الوصول بالخدمات الطبية الى أعلى المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى