المحليةاهم الاخبارحوادث

القصيم : انقلاب باص واحتراقه يصرع معلمة وسائقها وزوجته (صور )

IMG-20151206-WA0022

القصيم – واصل – راضي الزويد :

لقيت معلمة وسائق نقل معلمات وزوجته مصرعهم بالقصيم، صباح اليوم، فيما أصيب 5  معلمات ، عقب انقلاب باص كان يقلهم، واحتراقه على طريق المدينة المنورة باتجاه عقلة الصقور.

و صرح المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الاحمربالقصيم محمد بن عبدالله الجعيثن أنه تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم بلاغا من الدفاع المدني عند  6:58 من صباح هذا اليوم الأحد الموافق ٢/٢٤ يفيد بوجود حادث تصادم طريق المدينة القديم باتجاه السريع مقابل محطة المعيلي قرب كبري عقلة الصقور.

وقد تم توجيه أربع فرق إسعافية للموقع فرقة عقلة الصقور والبتراء ورياض الخبراء والنقرة مع توجيه الإسعاف الجوي ‏للموقع وتجهيز موقع مناسب للهبوط الآمن حيث أفاد البلاغ بوجود سبع إصابات خطيرة وعند وصول الفرق الإسعافية والاسعاف الجوي وجد بالموقع خمس حالات متوسطة الخطورة وحالتي وفاة رحمهم الله تم نقل حالتي متوسطة الخطورة عن طريق الإسعاف الجوي الى مستشفى الملك سعود في عنيزة وثلاث حالات بعد التنسيق مع طواريء الصحة لنقلهم الى مستشفى العقلة العام وحالتين متوسطة الخطورة تم نقلهم عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى العقلة العام بعد تقديم الخدمة الاسعافية اللازمة متمنين للجميع الشفاء العاجل وأن يرحم المتوفون.

من جانبة ينعي المدير العام لتعليم القصيم عبد الله الركيان، وكافة منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم وفاة المعلم بدر الحربي، بعد تعرضه وخمس من المعلمات لحادث مروري صباح اليوم الأحد 24-2-1437هـ، سائلين الله له المغفرة والرحمة، والشفاء العاجل لجميع المصابات.

حيث تعرض المعلم الحربي –رحمه الله- لحادث مروري مع مركبة تقل خمس معلمات، جميعهم يتبعون لمكتب التعليم بمحافظة عقلة الصقور، توفي على إثره المعلم الموفد إيفاداً داخلياً بجامعة القصيم بدر بن محمد الحربي، وسائق المعلمات-رحمهما الله- وأصيب خمس معلمات، تم نقلهن إلى عدد من مستشفيات المنطقة، عبر الإخلاء الطبي وسيارات الإسعاف.
وقد تابع المدير العام للتعليم بالقصيم عبد الله الركيان الحادث بالتواصل مع مدير مكتب التعليم بمحافظة العقلة سعد الغرابي، معزياً في وفاة المعلم والسائق، ومطمئناً على صحة المعلمات، وموجهاً بتقديم كافة ما يلزم لخدمتهن، واستمرار متابعة حالتهن، والتواصل مع ذويهن لتقديم كل ما يمكن للتخفيف من مصابهن.

وكان مدير مكتب التعليم بعقلة الصقور سعد الغرابي، والمساعد المدرسي سالم الوهبي، والمساعدة التعليمية حنان البدراني، قد وقفوا على الحادث، وتابعوا أحوال المصابات في مستشفى عقلة الصقور العام.

حيث تم نقل المعلمتين بدرية الغفيلي وتراجي الجميل عبر الإخلاء الطبي من مستشفى العقلة العام إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة، ونقل المعلمتين حنان الشارخ ومزنة الحربي إلى مستشفى الرس العام، فيما لا تزال المعلمة تهاني الحربي تحت الملاحظة في مستشفى العقلة.

IMG-20151206-WA0024

IMG-20151206-WA0020

IMG-20151206-WA0021

IMG-20151206-WA0023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى