المحلية

اختتام فعاليات الملتقى الدعوي الصيفي الثامن بمركز معشوقة في محافظة القرى ( صور)

   20150815095426 (1)

الباحه ـ واصل ـ محمد الضويان :

اختتمت أمس فعاليات الملتقى الدعوي الصيفي ” نور الهدى ” الثامن الذي نظمه المكتب التعاوني بمركز معشوقة في محافظة القرى ، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري ، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والإرشاد بمنطقة الباحة فهيد البرقي ، وذلك بقاعة الامتياز في المركز .
وتجول الدكتور الشمري والحضور في المعارض المصاحبة للملتقى حيث استمع إلى شرح مفصل عن محتوياتها وماتضمه من لوحات توعوية وإرشادية .
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي لهذا المناسبة بالقرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في معشوقة هاجد بن مسفر الغامدي كلمة بين فيها دور مكتب في الدعوة إلى الله وجهود في ذلك ، منوهاً بأن الملتقى شهد أكثر من 4500 زائر وزائرة خلال الخمسة أيام الماضية.
عقب ذلك شاهد الجميع فيلماً وثائقياً بعنوان “ملتقى نور الهدى الثامن” استعرض الأنشطة التي أقامها المكتب من دروس علمية ، ومحاضرات ، والدورات التدريبية ، ومعرض الطفل ، والمعرض التوعوي .
بعد ذلك ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في المنطقة الشيخ فهيد البرقي، كلمة أكد فيها أهمية الجهود المجتمعية في خدمة الدين والوطن، معربًا عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه للمناشط الدعوية بالمنطقة ، ولوكيل الإمارة على حرصه ومتابعته للمناهج الدعوية ، ولجميع الداعمين لأنشطة المكتب والعاملين به على جهودهم البارزة .
وفي ختام الحفل شاهد الحضور أوبريتًا إنشاديًا، والسحب على الجائزة، وتكريم الداعمين للملتقى من قبل وكيل الإمارة الذي تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .2015081509542820150815095426

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى