اهم الاخبارصوتك وصل

الملاعب الاستثمارية تستنزف الشباب بحواري عرعر مادياً والأمانة تتجاهل مطالبهم

عرعر – واصل – محمد مرضي :

استنزفت الملاعب الرياضية المستثمرة من قبل رجال الاعمال في مدينة عرعر فرق الحواري بتكاليف مادية باهضة عند إقامة المباريات أو الدوريات وذلك لعدم وجود ملاعب مجهزة من قبل الأمانة تخدم شباب عرعر الرياضي.

وطالب عدد من شباب عرعر الرياضي أمانة الشمالية بملاعب مجهزة تخدم هذه الفئة الغالية من المجتمع أسوة بمحافظات المنطقة ، والتي وفرت بلديات الأمانة لها ملاعب كبيرة ومجهزة بتجهيزات تتناسب مع المناسبات الرياضية، إلا أن تلك المطالبات والمناشدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي باءت بالفشل وتم تجاهلها ولم تجد أي رد من الأمانة.

وفي تصريح لصحيفة ” واصل ” قال رئيس رابطة حواري أحياء عرعر الرياضية يوسف العنزي أنهم واجهوا صعوبات كبيرة في إقامة الدوريات للرابطة بسبب التكاليف العالية للملاعب الاستثمارية ، مما أجبر الرابطة في إقامة بطولة شهداء الواجب مؤخراً في ملعب جامعة الشمالية وبمساعدة من لجنة التنمية وبجهود ذاتية من الرابطة .

واختتم العنزي مطالبًا أمانة المنطقة بالالتفات لفئة الشباب الرياضي لما للرياضة من فوائد صحية واجتماعية تعود على المجتمع بشكل إيجابي وتشغل وقت فراغ الشباب بفوائد كثيرة ، ولحاجة المدينة لملاعب مجهزة تخدم هذه الفئة العريضة من الشباب .

واتضح بأن الملاعب المستثمرة في عرعر تعود بالأصل ملكية الأراضي لأمانة منطقة الحدود الشمالية ، وتمنى شباب عرعر أن يكون لها الحظ الأوفر منها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى