مناسبات وتهاني

بالصور : أندية الطائف تتميز في العمل التطوعي

الطائف – واصل:
تميزت أندية مدارس الحي بمحافظة الطائف وخلال شهر رمضان المبارك بالقيام بالعديد من الأعمال التطوعية اشتملت على توزيع وجبات إفطار صائم الاهتمام بمساجد الحي المشاركة مع الجمعيات الخيرية والعناية بمصلى العيد توزيع المظلات الشمسية في الميقات لخدمة المعتمرين والكثير من الأعمال التي تهدف إلى نشر المحبة بين أفراد المجتمع وإشاعة روح المسؤولية والتنمية وحب الخير للغير ، ‏كما أنه يزيد من مستوى الثقة بالنفس وتقدير الذات ويوفر للمتطوع فرصة لتقديم رسالة ايجابية نحو المجتمع .

وأوضح مشرف اندية الحي الاستاذ عزيز الشريف مما لا شك فيه أن الأعمالُ التطوعيّة تعتبر من أحد المصادر المُهمّة للخير؛ لأنّها تُساهمُ في عكسِ صورةٍ إيجابيّة عن المجتمع، وتوضحُ مدى ازدهاره، وانتشار الأخلاق الحميدة بين أفراده؛ لذلك يعدُّ العمل التطوعيّ ظاهرةً إيجابيّةً، ونشاطاً إنسانيّاً مُهمّاً، ومن أحد أهمّ المظاهر الاجتماعيّة السّليمة؛ فهو سّلوكٌ حضاريّ يُساهمُ في تعزيزِ قيم التّعاون، ونشر الرّفاه بين سُكّان المُجتمع الواحد.

التطوع عمل إنساني راقٍ وأندية مدارس الحي بالطائف مهيأة للإبداع في هذا المجال الحيوي وإيماناً من فرق العمل بالأندية ” قادة ومشرفين ” بهذا المنطلق .. قدمت الكثير من الأعمال التطوعية بتوجيه ومتابعة من ممثل البرنامج الأستاذ سامي العصيمي وبإشراف من إخواني وزملائي مشرفي المتابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى