المحلية

بالصور : فاعلة خير تتبنى مشروع إفطار صائم عن شهداء الحد الجنوبي في ساحات الحرم المكي

مكة ـ واصل ـ سعود العتيبي :

 من أجل شهداء الحد الجنوبي وأسرهم وفي بادرة إنسانية الأولى من نوعها فاعلة خير تتبنى مشروع إفطار صائم عن شهداء الحد الجنوبي في ساحات الحرم المكي الشريف طوال شهر رمضان المبارك .

مبادرة أم الجود الإنسانية تسمو بالخير من أجل شهداء الوطن وأسرهم المبادرة عرفاناً وتقديراً لكل من قدموا أرواحهم فداء لدينهم ووطنهم وحماية لحدود بلادهم .

بأكثر من 30 ألف وجبة إفطار صائم وطوال شهر رمضان بادرة أطلقتها فاعلة خير في واحدة من المبادرات التي تسمو بالوطن وأبناء الوطن ومن أجل الأبطال شهداء الحد الجنوبي وأسرهم الذين يدافعون عن الوطن بحب وقوة وحزم وجعلوا أرواحهم فداء للوطن .

وجاءت مبادرة (أم الجود) الإنسانية لفاعلة الخير التي رفضت ذكر إسمها بتبني مشروع إفطار صائم عن شهداء الحد الجنوبي في ساحات الحرم المكي الشريف وطيلة شهر رمضان المبارك في بادرة وطنية إسلامية رائعه تؤكد أن هذا الوطن جميل بكل أبنائه وبناته .

وقالت متبنية المبادرة التي تحمل عنوان مبادرة أم الجود الإنسانية التي أطلقت تحت إشراف الرئاسة العامه لشوؤن المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف ولجنة الرفادة والسقاية حيث تم تخصيص موقع لمشروع أم الجود أمام باب الملك فهد ليكون معلما واضحا لتلك المبادرة مشيرة إلى أن أقل واجب أن نكرم أسر شهداء الحد الجنوبي فنحن هنا ننعم بحياة مستقرة وهم يقفون هناك في الحدود تجافي عيونهم النوم .

وشددت فاعلة الخير أن المبادرة هي عرفاناً وتقديراً لكل من قدموا أرواحهم فداء لدينهم ووطنهم وحماية لحدود بلادهم والدفاع عن الحق ونصرته لتكون صدقة عنهم وتذكيراً أن مواقفهم خالدة لاتنسي وهذه البادرة إستمراراً للتكريم الذي تحرص على تقديمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك الحزم والعزم .

ونوهت فاعلة الخير بمواقف خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم من أجل أن ينعم هذا الوطن بالإستقرار والدفاع عنه ضد كل من تسول نفسه المساس بشبر من أرضه .

ولفتت إلى أن المبادرة رسالة واضحة لكل أسر الشهداء لنقول لهم لن ننساكم .

وكانت فاعلة الخير قد تبنت إستضافة أسر شهداء الحد الجنوبي في مكة المكرمة والمدينة المنورة وتكفلت بكل تكاليف السفر والإقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة .

وثمن أهالي وأسر شهداء الحد الجنوبي الذين وصلوا مكة المكرمة وشاركو بالحضور في موائد الإفطار هذه البادرة من فاعلة الخير سائلين الله أن يرحم شهداء الوطن ويحفظ الله الوطن وأبناء الوطن سائلين الله أن يجزي القائمين على المشروع كل الجزاء لقاء هذا العمل الإنساني النبيل وأن يكتب الله في صحائف أعمالهم الثواب والأجر في الدنيا والآخرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى