اهم الاخبارتحقيقات صحفية

بين جشع التجار والعروض الوهمية عدسة ” واصل ” ترصد ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية الرمضانية


تيماء – واصل – نواف التمامي :
بين مطرقة جشع التجار والعروض الوهمية مطالبات بتدخل وزارة التجارة وتكثيف الرقابة والمتابعة الميدانية على المحلات التجارية ومراكز التسوق لتوحيد أسعار المواد الاستهلاكية قبل دخول شهر رمضان لما تشهده الاسواق هذه الايام من إقبال شديد من المواطنين والمقيمين لشراء السلع الرمضانية والمواد الغذائية.
فيما طالب عدد من المواطنين بمحافظة تيماء الجهات المعنية ممثلة بفرع وزارة التجارة بمنطقة تبوك بالتدخل لكبح جماح ارتفاع أسعار السلع الاستهلاكية الرمضانية من خلال وضع القوانين المنظمة لعملية البيع مطالبين في الوقت نفسة الجهات المعنية بتحديد هوامش الربح وتفعيل الدور الرقابي.
وفي ذات السياق أكد عدد من المواطنين بالمحافظة أن الاقبال يزداد في شهر رمضان على بعض المنتجات ويرتفع سعرها وفقآ لسياسة العرض والطلب مشرين الى أن بعض من انواع العصائر مثل الفيمتوا والمكرونة وحبوب القمح والجريش والشوربة باانوعها والقهوة من الاشياء التي يحقق التجار منها مكاسب مرتفعة في هذا الوقت من كل عام.
والجدير بالذكر تجولت عدسة (واصل) في اروقة المحلات والمراكز التجارية ولاحظت ارتفاع وتفاوت بالاسعار بين السلع الرمضانية منوهه بضرورة مراقبة وضبط اسعار المواد الغذائية حتى لايتحمل المواطن أعباء مالية إضافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى