متنوعة

بالصور : تعاوني” أحد رفيدة” يختتم فعاليات الملتقى” الدعوي الثامن “

أحد رفيدة ـ واصل ـ عبدالعزيز الدحلان :

اختتم المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة أحد رفيدة الملتقى الدعوي الثامن برعاية كريمة من محافظ أحد رفيدة الاستاذ سعيد علي دلبوح ومدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة عسير ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة وجمع من الحضور الكريم .

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ارتجل مدير مكتب الدعوة الشيخ عبدالرحمن بن داهم كلمة عبر فيها عن شكره لله عزوجل ثم لولاة الامر مبيناً ان الدعوة الى الله اساس متين قامت عليه هذه البلاد كما شكر مدير عام فرع الوزارة بمنطقة عسير على رعايته لهذا الملتقى .

كما عبر في كلمته مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية الشيخ حجر العماري عن شكره للقائمين على الملتقى وان هذه البلاد تحظى بعناية كريمة من لدن ولاة الامر وحرصها على خدمة الاسلام .

كما وزعت في نهاية الحفل الهدايا والدروع , وقد اقيم هذا الملتقى على مدى أسبوع كامل حيث اشتمل على عدد من المعارض التوعوية و التي ساهمت بها العديد من الجهات المشاركة و كان من أبرزها جمعية البر بأحد رفيدة و كما اشتملت المعارض على ركن تصحيح التلاوة وركن خيمة النشاما والشباب والاطفال قافلة كوثر للتوعية الصحية و قد تنوعت البرامج المقدمة في الملتقى حيث قدمت العديد من المحاضرات الدينية و التي ألقاها مجموعة من المشائخ الفضلاء و عدد من البرامج الترفيهية للشباب و الأطفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى