متنوعة

شركة كهرباء منطقة الجوف ورؤية 2030 والتحول الوطني 2020

الجوف – واصل – لافي محمد الشويهر :

انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني 2020 فقد صرح المهندس/ عدنان بن سليم العبدلي مدير كهرباء منطقة الجوف أن الشركة السعودية للكهرباء تحرص على مواكبة هذه الرؤية الطموحة ضمن مشروع التحول الاستراتيجي للشركة والذي يرتكز على تفعيل الخدمات الالكترونية لجميع العملاء.ومن هذا المنطلق فقد عملت الشركة على مبادرة تحسين مكاتب خدمات المشتركين والتحول للمكاتب الذكية من خلال تقديم جميع الخدمات للسادة المشتركين من خلال القنوات الرقمية ومراكز الاتصال بشكل اسهل وأسرع دون الحاجة لمراجعة مكاتب الشركة. فقد أصبحت الشركة تقدم جميع خدمتها الكترونية من خلال موقع الشركة على الانترنت (www.se.com.saw) ومركز خدمة المشترك (920001100 )وتطبيق الكهرباء على الأجهزة الذكية APP و حساب العناية بالمشتركين في تويتر @ALKAHRABA CARE بما يُمَكِّن عملاء الشركة حصولهم على الخدمة بكل يسر وسهولة .
وأضاف العبدلي أن الأقسام الأخرى ستبقى كما هي لخدمات الطوارىء والعمليات و الصيانة ولحصول العميل على الخدمة في الوقت المحدد، كما أن الشركة حرصنا على العناية بعملائنا وتلبية تطلعاتهم بموثوقية وجودة عالية. ورغبة في الاستفادة القصوى من هذه القنوات الإلكترونية وامتدادا لهذا التطور التقني في خدماتنا فإن الشركة تقوم حاليآ بمراجعة الحاجة الى وجود بعض صالات الاستقبال في مكتب خدمات المشتركين.
واختتم العبدلي حديثة بأن الشركة السعودية للكهرباء حريصة على تنفيذ توجيهات ولاة امرنا حفظهم الله بتوفير خدمات مميزة لكافة شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى